المحتوى الرئيسى

ديربي بترولي بين بتروجت وإنبي.. ودجلة يلتقى الإسماعيلي

05/25 10:16

تقام اليوم «الخميس» مباراتان من العيار الثقيل في الجولة 30 للدوري الممتاز، حيث يلتقي بتروجت مع إنبي بستاد السويس الجديد في الخامسة مساء، ويلعب وادي دجلة مع الاسماعيلي في السابعة والنصف مساء بستاد الدفاع الجوي.

وتقبع الفرق الاربعة في المنطقة الدافئة في وسط الجدول، وتهدف لتحقيق الفوز من أجل تحسين ترتيبها.

اللقاء الاول هو ديربي بترولي بين بتروجت وإنبي، الاول يحتل المركز الثامن في جدول الدوري برصيد 41 نقطة، ويسعي بقيادة مديره الفني، محمد يوسف، للعودة للانتصارات مرة أخري بعد هزيمته أمام سموحة بهدف نظيف في الجولة الماضية.. والفريق الثاني يتواجد في المركز الثاني عشر وله 34 نقطة ويحاول بقيادة مديره الفني، طارق العشري، مواصلة الانتصارات بعد فوزه في مباراته الاخيرة بثلاثية علي أسوان من أجل التقدم لاحتلال مركز يليق به وبقدرات لاعبيه.

أما مباراة وادي دجلة والاسماعيلي فتبدو متكافئة بين الفريقين نظراً لتقارب المستوي بينهما ومن الصعب التهكن بنتيجتها، ويحتل الدراويش المركز السابع في جدول الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد دجلة في المركز العاشر وله 36 نقطة.

ويغيب عن الاسماعيلي لاعبه عماد حمدي لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المقاولون العرب الاخير، بينما يستعيد جهود محمود متولى بعد انتهاء ايقافه ومحمد هاشم الذي تعافي من الاصابة.

وكان الاسماعيلي قد تعادل مع المقاولون بهدف لكل منهما، وهو التعادل الذي لم يرض عنه أبوطالب العيسوي، المدير الفني للدراويش، والذي اعتبر ان فريقه كان يستحق الفوز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل