المحتوى الرئيسى

السيسى رئيسا بأمر البرلمان - برلمانى

05/25 10:01

حددت المادة 142 من الدستور كيفية قبول الترشح لرئاسة الجمهورية، حيث أوضحت أن من يرغب فى الترشح عليه الحصول على تزكية عشرون عضوًا على الأقل من أعضاء مجلس النواب، أو أن يؤيده ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف مواطن ممن لهم حق الانتخاب في خمس عشرة محافظة على الأقل، وبحد أدنى ألف مؤيد من كل محافظة منها، وفى جميع الأحوال، لا يجوز تأييد أكثر من مترشح، وذلك على النحو الذى ينظمه القانون، وخلال انتخابات عام 2014 لم يكن البرلمان موجودا، واعتمد المرشحون على تأييد المواطنين، وفيما استطلع "برلمانى" رأى 20 نائبا من البرلمان الحالى عن رأيهم فى دعم ترشح السيسى وتزكيته لفترة رئاسية ثانية، حيث أجمع العشرون نائبا على تزكية الرئيس فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مؤكدين أنه لا بديل عن اختياره نظرا للظروف الحالية التى تمر بها البلاد، والخطوات الجريئة التى بدأ فيها الرئيس خاصة فى ملف الإصلاح الاقتصادى.

مصطفى بكرى: موقفى من انتخابات الرئاسة المقبلة معروف وهناك مؤامرات ضد الدولة

قال النائب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب، إن انتخابات رئاسة الجمهورية ذات مواصفات حددها الدستور وقانون الانتخابات، واستطرد "لكن أعتقد أن أهمية الانتخابات الرئاسية القادمة تكتسب عمقا استراتيجيا كبيرا، لأن الوطن مستهدف فى هذا الفترة التاريخية، وكون الوطن مستهدف يعنى أن المؤامرات تحاك ضده من الآن، وبدأت أولى المؤامرات فى إيطاليا بحضور خالد على وعمرو حمزاوى وبهى الدين حسن وأخرين، حيث ناقشوا باجتماع مغلق بإيطاليا ملف انتخابات رئاسة الجمهورية وكيفية إسقاط ما أسموه "حكم العسكر".

وأضاف بكرى فى تصريح لـ" برلمانى" : سنكون  فى مواجهة أمام تحديات لا يمكن أن تكون عادية عن أجهزة الاستخبارات الخارجية، وقد كشف السيسى بالرياض أن هناك جهات تمول الغرهاب وتسخر أبواقها الإعلامية، وهذه الآليات يكون بالتأكيد هدفها إشاعة اجواء عدم الاستقرار بالانتخابات الرئاسية القادمة ويستعد الاخوان من الان للتواصل وتحفيز أحد المرشحين حتى لو اختلفوا معه جذريا للترشح للانتخابات المقبلة فى مواجهة الرئيس السيسى.

وتابع النائب مصطفى بكرى: بالقطع البرلمان سيكون حاضرا فى هذا الوقت، وسيكون البرلمان أيضا مشاركا فى ترشيح من يستقر عليهم الأمر وكذلك الحال اذا قرر عبد الفتاح  السيسى أن يرشح نفسه وبالتأكيد سيوقع عدد من اعضاء البرلمان على ترشيحه وكل ذلك يعنى الانتخابات الرئاسية القادمة سيكون فيها وجوه متعددة  وسيكون الاختيار على أساس البرنامج واستكمال بناء مؤسسات الدولة المصرية والحفاظ على كيان الدولة فى مواجهة التحديات ووموقفى معروف وأعلنته من قبل، ولكن ننتظر حتى نرى من سيترشح" .

محمد أبو حامد: ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية حتمى وضرورى

أكد النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى وذوى الإعاقة بمجلس النواب، أن ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية حتمى وضرورى لأننا مازلنا فى مرحلة تثبيت أركان الدولة مشيرا إلى أن الرئيس أمضى خطوات مهمة فى العلاقات الدولية وعودة مصر لمحيطها العربى والأفريقى والاورومتوسطى، بالإضافة إلى علاقات مصر مع الدول الكبرى مثل فرنسا والمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها كما أن للرئيس دورا كبيرا فى إعادة بناء وتسليح القوات المسلحة فى ظل التهديدات التى تواجها ولم يتوقف الرئيس منذ وصوله إلى سدة الحكم على محاربة الفساد.

وأضاف "أبو حامد" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الدولة أمامها الكثير فى مجال الإصلاح الاقتصادى حتى يشعر المواطن بالنتائج الإيجابية لهذا الأمر موضحا أن الدولة لن تستحمل أن يتم تغيير القيادة السياسية خلال العام المقبل حيث من الوارد أن تتوقف العديد من المشروعات القومية التى بدأ فيها الرئيس.

وأوضح النائب أنه سوف يسعى لتوقيع استمارة تزكية ، للحصول على أكثر من 20 توقيعا لترشح السيسى، بالإضافة إلى أنه سوف يمضى على استمارة توكيل فى الشهر العقارى للحصول على توقيعات المواطنين لدعم ترشح الرئيس، إن لم أكن نائبا.

طارق الخولى: السيسى يحتاج فترة رئاسية ثانية لجنى ثمار إجراءات الإصلاح الاقتصادى

أكد النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أنه يؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، إذا أعلن عن ترشحه، حيث إنه أكد خلال حواره الأخير مع رؤساء الصحف القومية ردا على سؤال "هل تترشح لفترة ثانية"، قائلا: "لكل حادث حديث"، مشيرا إلى أنه يوافق على خطاب التزكية له فى الانتخابات المقبلة طبقا لشروط الترشح التى نص عليها الدستور وقانون الانتخابات الرئاسية، حيث أنها المرة الأولى التى نرى فيها الرئيس لا يحق له الترشح سوى مرتين فقط.

وأضاف "الخولى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الرئيس السيسى يعمل وفق برنامج ورؤية خاصة فيما يتعلق بالملف الاقتصادى والإجراءات الصعبة التى أخذها وتضحيته بشعبيته من أجل هذه البلاد، موضحا أن الفترة المقبلة سوف تشهد انفراجة فى ظل الإجراءات الإصلاحية الصعبة، ومعاناة المواطنين من التضخم وارتفاع الأسعار، وبالتالى الرئيس يحتاج فرصته كاملة لتنفيذ أفكاره الاقتصادية.

وأوضح الخولى، أن الدولة فى عهد الرئيس السيسى قطعت شوطا رائعا فى مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى العلاقات الخارجية، حيث استطاع الرئيس أن يستعيد لمصر مكانتها الإقليمية والدولية.

محمود بدر: الرئيس السيسى قادر على جمع 25 مليون توقيع للترشح للرئاسة فى 2018

أكد النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب، أنه يؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، بالإضافة إلى توقيع استمارة تزكية لتقديم أوراق ترشحه للرئاسة خلال العام المقبل، مشيرا إلى أن يتمنى أن يجمع الرئيس التوقيعات من قبل الشعب المصرى، فإذا كان العدد المطلوب للترشيح 25 ألف توقيع من المواطنين فالرئيس قادر على جمع 25 مليون توقيع للترشح للرئاسة.

وأضاف "بدر" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الفترة الأولى لرئاسة السيسى كانت متعلقة بتثبيت الدولة والفترة الثانية ستكون لبناء الدولة وجنى ثمار المشروعات القومية العملاقة التى يتم تنفيذها خلال المرحلة الحالية مشددا على أنه يتمنى أن يكون العام الأول من فترة الرئيس السيسى الثانية هو عام التصنيع ليتم تركيز جهود الدولة لبناء مصانع جديدة وزيادة الصادرات المصرية وتحويل الاقتصاد المصرى إلى اقتصاد انتاجى بعد أن ظل السنوات الماضية اقتصاد ريعى، خاصة وأن الرئيس حدد عاما للشباب، وعاما للمرأة، وعاما لذوى الإعاقة.

أسامة أبو المجد: الرئيس السيسى ضحى بشعبيته من أجل الإصلاح الاقتصادى

أكد اللواء أسامة أبو المجد، الأمين العام لحزب "حماة الوطن"، ورئيس الهيئة البرلمانية لنوابه فى البرلمان، أن قرار الحزب لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية يتم فى إطار مؤسسى من خلال اجتماع للهيئة العليا للحزب لدراسة المعطيات الموجودة ومن ثم اتخاذ قرار جماعى باسم الحزب.

وأضاف "أبو المجد" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه رأيه الشخصى يؤيد استمرار الرئيس السيسى لفترة ثانية خاصة فى ظل مرحلة الإصلاح الاقتصادى الذى بدأها وليس من المنطقى أن نتركه فى منتصف الطريق بالإضافة إلى التحديات الخارجية فالدولة تحتاج إلى الرئيس السيسى بخبرته الأمنية والمخابراتية مشددا على أن الرئيس ضحى بشعبيته من أجل الإصلاح الاقتصادى ونحن لا نزال فى مرحلة الخطر.

رئيس "مستقبل وطن": السيسى رئيس مصر 2018 واختيارنا له دعما للوطن واستكمالا لمعركة الإصلاح

قال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، إن موقف الحزب من دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر 2018، هو فى الأساس دعما للوطن واستقراره وبناء مستقبل شبابه وأبنائه.

وأوضح رشاد فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الحزب منذ نشأته وهو يتبنى شعارا فى علاقته بالرئيس عبد الفتاح السيسى قبل اتخاذه قرار تحمل المسئولية وخوض انتخابات الرئاسة 2014، وهو "نرى فيك مستقبل وطن"، مضيفا أن هذا الشعار ليس عاطفيا ولا شخصيا ولكنه شعار يعبر عن معطيات الواقع الذى تعيشه مصر، ومدى احتياجنا كمواطنين قبل أن نكون سياسيين إلى أن يكون رئيس مصر مخلصا، وفيا، حاسما، يدرك حجم المخاطر والتحديات، يقدر قيمة الوطن وتاريخه ومستقبله، ويؤمن بقدرات الشباب وحقوقهم، وهو ما لمسناه فى الرئيس السيسى منذ أول لحظة.

وجدد رشاد دعوته للرئيس باتخاذ قرار الترشح لفترة رئاسية ثانية واستكمال مهمته التى رضى بتحملها، مؤكدا ثقته فى دعم المواطنين شيوخا وشبابا وفلاحين وعمال وكافة الفئات للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الفترة الثانية من معركة الإصلاح والتنمية.

محمد فؤاد: أوقع للسيسى لفترة رئاسية ثانية.. واقعى ويتصرف بمسئولية تجاه المستقبل

أعلن الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب والمتحدث الرسمى باسم حزب الوفد، عن تأييده لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية مقبلة، متابعا "سأوقع له للترشح، والرئيس شايل الحته الصعبة، يأخذ أخطر قرارات فى أصعب فترة فى تاريخ مصر، أعتقد الظروف التى يشهدها لم ترها مصر منذ فترة طويلة جدا، من أيام الفترة الاقتصادية العصيبة من 1986إلى 1990، والأصعب من ذلك المتغيرات الإقليمية الحالية، حيث لدينا سقوط لعدد من الدول المحيطة دول اليمين وليبيا والعراق وسوريا، فضلا عن الحالة الاقتصادية العالمية والدول أصبح لديها مشاكل متعددة وبالتالى الفترة الحالية تكاد تكون الأصعب على الإطلاق".

وأضاف فؤاد فى تصريح لـ"برلمانى": "ربنا يكون فى عونه، والمثل بيقول اللى على البر عوام، وسهل الناس تنظر من برا دون العلم بما يجرى للدولة والظروف الراهنة، والمسئولية كبيرة فى ظل رغبات المواطنين  بعد ثورتين من حاجة لرخاء مالى، والتى تصطدم مع الموارد التى لا تسمح بذلك"، متابعا: السيسى رئيس واقعى يتصرف بمسئولية تجاه المستقبل ممكن حد مكانه تحت الضغط الشعبوى ينخ".

زينب سالم: أنا درويشة السيسى وسأكون أول الموقعين له بانتخابات الرئاسة 2018

قالت البرلمانية زينب سالم عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، إنها ستكون من أول الموقعين للرئيس السيسى حال إعلان الترشح بانتخابات الرئاسة 2018، متابعة "أنا درويشة السيسى ومش مقتنعة بحد غيره".

وأضافت البرلمانية زينب سالم فى تصريح لـ"برلمانى": "الرئيس السيسى حقق إنجازات واسعة فى مختلف الأصعدة، ويكفيه إنجازا أن جعلنا نعيش فى أمان، فضلا عن استعادة دور مصر الريادى على المستوى الخارجى".

ممدوح الحسينى:"أنا أديله عنيا مش تزكية بس ومفيش حد أحسن منه"

أكد النائب ممدوح الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه يؤيد ويدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية قائلا: "هو فيه حد أحسن من الرئيس.. وكفاية انه بيعمل لوحده ومفيش حد قد بيحب تراب البلد دى.. والرئيس مش نديله صوتنا ولا تزكية ترشح.. احنا نديله عنينا.. وانا مش بقول الكلام ده مجاملة او دبلوموسية ولكنها حقائق واضحة للكل".

وأضاف "الحسينى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الرئيس السيسى تولى مسئولية الدولة فى ظروف صعبة ولا يوجد مؤسسات أو قانون والقليل من الحكومة يتعاون معه لحل مشاكل الدولة، موضحا أنه يتوقع أن يحصل على أكثر من 20 توقيعا، بمجرد إعلانه الترشح للرئاسة العام المقبل.

النائبة رشا إسماعيل: عدم دعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية ظلم له وللوطن

أكدت النائبة رشا إسماعيل، عضو مجلس النواب، أنها تؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية مشيرا إلى أن عدم دعم الرئيس السيسى للترشح مرة أخرى ظلم له وللوطن موضحا أن الرئيس فتح جبهات فى كل الملفات من أجل التغيير والتطوير.

وأضافت رشا إسماعيل فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الرئيس ليس لديه عصا سحرية ولا يقوم بعمل كل شىئ موضحة أن المسئولين عن أراضى الدولة لم يتحركوا إلا بعد أن تحدث السيسى عن هذه التعديات وبالتالى فالرئيس لن يتحدث عن كل الملفات لأن هناك أجهزة تنفيذية يجب أن تقوم بدورها مثل القمامة والتوك توك والاختناق المرورى وغيرها.

وأوضحت النائبة أن هناك ملفات تحتاج إلى تدخلا حاسما مثل مجانية التعليم، فلا يعقل أن يدفع أولياء الأمور المصاريف كاملة للدروس الخصوصية وفى نفس الوقت يرفضون دفع مصاريف الدراسة.

جمال كوش: السيسى راجل وطنى لا يفكر تحت قدمه وأوافق على توقيع استمارة تزكية

أكد النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن" بمحافظة القليوبية، أنه يؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة ثانية أو الإمضاء على استمارة تزكية لترشحه للرئاسة، مشيرا إلى أن الفترة التى قضاها الرئيس فى سدة الحكم فيها مواقف إيجابية وسلبية ولكن الرئيس راجل وطنى وشريف ويحب البلد ولا ينظر تحت قدمه ويرغب فى إقامة مشاريع قومية تفيد فى بناء الدولة مثل الطرق والكبارى والمصانع والمدن الجديدة خلال السنوات القادمة.

وأضاف "كوش" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن هناك ملفات تحتاج من الرئيس السيسى نظرة أكبر مثل التعليم والصحة موضحا أن إقدام الرئيس السيسى على استعادة كل أراضى الدولة التى تم الاعتداء عليها خلال السنوات الماضية قبل أشهر من الانتخابات الرئاسية 2018 يؤكد أنه لا يفكر فى نفسه فقط، ولكنه يفكر فى بناء مستقبل هذه الدولة.

بدوى النويشى عن تزكية الرئيس لفترة رئاسية ثانية: لا يوجد أصلح منه لتولى المسئولية

أكد النائب بدوى النويشى، عضو مجلس النواب عن حزب "مستقبل وطن"، أنه يؤيد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية ويوافق على إمضاء استمارة تزكية له مشددا على أنه لا يوجد أصلح منه لتولى المسئولية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "النويشى" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الرئيس بدأ طريق الإصلاح الاقتصادى بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية والمشروعات التنموية لصالح المواطن البسيط مشددا على أن الرئيس لا يعمل فوق أجندات خاصة وكل ما يهمه هو تقدم هذه الدولة.

سعيد شبايك عن ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية: "أمضى خطاب تزكية للرئيس وأنا مغمض"

أكد النائب سعيد شبايك، عضو مجلس النواب عن حزب "حماة الوطن" بمحافظة القاهرة، أنه يؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية قائلا: "لو اتطلب منى اوقع على خطاب تزكية لترشح الرئيس.. أنا همضى وانا مغمض.. كفاية اللى عمله وبيعمله للبلد واللى عمله مفيش حد غيره يقدر يعمله".

وأضاف "شبايك" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الرئيس السيسى أعاد لمصر مكانتها الدولية وسط دول العالم ورفع اسمها عاليا فى الكثير من المحافل بالإضافة إلى جهوده الداخلية التى لا تتوقف فى إقامة المشروعات القومية وشبكة الطرق بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المشروعات التى سوف يكون لها تأثير إيجابى على الاقتصاد المصرى فضلا عن جهوده فى ملف الإصلاح الاقتصادى.

جون طلعت: إنجازات الرئيس تكتب بأحرف من ذهب وصوتى للسيسى بانتخابات 2018

قال النائب جون طلعت عضو مجلس النواب، إن المجهود والإنجازات التى تمت خلال  3سنوات منذ تولى السيسى لو بالحسابات وبورقة وقلم لم تحدث فى تاريخ مصر، وهناك حجم الطرق التى تم صيانتها وتجديدها لم تحدث منذ زمن، وكذلك مشروع الإسكان  لم يحدث منذ 30 سنة.

وأضاف طلعت فى تصريح لـ" برلمانى": خطوات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذها السيسى تأخرنا كثيرا فيها، والرؤساء السابقون السبب فى ضعف الاقتصاد، متابعا: السيسى شغال لمصر مش لمنصب وبيخدم مصر بجد والريس بيعمل كدا ودا الفرق بينه وبيت أى حد موجود يعمل على ترضية الجميع.

نشوى الديب: "لو ليا أكتر من توقيع هوقع وأنا سيساوية وأفتخر"

قالت البرلمانية نشوى الديب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الناصرى، تعليقا على نص المادة 142 من الدستور المنظمة للترشح لرئاسة الجمهورية، "لو ليا أكتر من توقيع هاوقع وأنا ناصرية سيساوية وأفتخر".

وأضافت نشوى الديب فى تصريح لـ" برلمانى" أن الجميع يعانى من الحالة الاقتصادية، وأن المواطن أصبح لا يتحمل أى زيادات ولكن هناك ضغوط خارجية وأيضا أتصور أن هناك إخفاقات لدى الحكومة، وكان عليها من البداية أن تضع أولوياتها بعد تولى الرئيس الحكم، والحكومة أصبحت تعمل فى ظل منظومة واستحقاق دستورى هو إعادة جميع المصانع والشركات التى تم غلقها قبل الثورة.

وتابعت: أرى أنه كان لابد أن تكون هذه القضية من أولويات قضايا الوطن الاقتصادية، وكانت بالنسبة لى أهم من قناة السويس، ولكن هذا لا يعنى أنه ليست هناك إنجازات طيبة، وأتصور أن تضع الحكومة والنظام بشكل عام الفقراء والمحتاجين فى الأولوية، متابعة: قولت لرئيس الوزراء بالمجلس الناس جاعت ومازلت أصرخ أن المواطن أصبح لا يتحمل الوضع القائم، وعلى الحكومة أن تفكر بشكل مختلف.

يحيى كدوانى: سندعو الرئيس السيسى للترشح لاستكمال مسيرة ما حققه من نجاحات

قال يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب: "لا يوجد لدينا الأحزاب التى تجمع التوقيعات اللازمة للترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وفيما يخص جمع توقيعات من النواب تتوقف على تقديرات النواب للمرشح نفسه، والدستور ينص على منح كل مواطن فرصة للترشح بشرط الحصول على النصاب اللازم من التوقيعات وفقا لنص المادة 142 من الدستور".

وأضاف كدوانى فى تصريح لـ" برلمانى" أنه لا يوجد أحد برغبة جادة لجمع توقيعات الا ما يتردد من جانب الاعلام، ولا يوجد خطوات جادة حتى الآن، متابعا: الأيام هتوضح من الذى له رغبة، هندعو الرئيس السيسى للترشح لاستكمال مسيرة ما حققه من نجاحات، إذ أنه أنقذ مصر فى فترة خطرة للغاية، وأدى المسيرة بكفاءة من كل الأوجه داخليا وخارجيا، ويجب أن يتخذ مسألة الانتخابات بشكل يعلو فيها مصلحة الوطن والمسألة منتهية ان شاء الله".

غطاطى: سأقود حملة السيسى لانتخابات الرئاسة المقبلة بالجيزة..ونقف خلف القائد والزعيم

قال إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم إن من المؤكد  أن يوقع للرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018  لاستكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادى وبناء مؤسسات الدولة ومصرنا الحديثة التى نحلم بها متابعا، أوكد أننى سأقود وأتزعم الحملة الانتخابية بمحافظة الجيزة كلها، وليس بدائرة الهرم فقط.

وأضاف غطاطى فى تصريح لـ" برلمانى " قائلا" : لا إيهاب غطاطى ولا نواب مصر ولا الشعب المصرى ينسى موقف الرئيس السيسى فى 30 يونيو و3 يوليو عندما  أنقذ مصر من الجماعة الإرهابية، وأنه يكتب فى رصيده التاريخى اهتمامه ببناء الدولة واتخاذ قرارات  عجز قادة وزعماء على مدار 40 سنة على اتخاذها إيمانا منه بأهمية بناء الدولة، حتى وأن كان على حساب شعبيته والجميع يدرك مدى وطنيته وأهمية اتخاذ تلك الإجراءات، وجميعا ندرك أننا فى حالة حرب ونقف خلف القائد والزعيم حتى استكمال المسيرة.

أحمد زيدان: ادعم السيسى بانتخابات الرئاسة 2018 لاستكمال مسيرة بناء الدولة

قال أحمد زيدان عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان عن دعمه للرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018 لتولى المنصب لفترة ثانية لاستكمال مسيرة النجاح وبناء الدولة التى حققه الرئيس منذ توليه المسئولية حتى الأن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل