المحتوى الرئيسى

أزمة في الاتحاد السكندري بسبب الراحلين في نهاية الموسم

05/25 09:49

رغم حالة النشوة التي تعيشها جماهير الاتحاد السكندري بسبب النتائج الجيدة التي حققها فريق الكره خلال الفترة الاخيرة والتي دفعت به الي المركز السادس بعد أن رفع رصيده الي ٤٣ نقطة.

إلا أن حالة من الغضب قد انتابت الجماهير بعد تناثر أنباء حول  رحيل عدد كبير من اللاعبين بنهاية الموسم.

ووجهت الجماهير الغاضبة وابل من النقد لمجلس ادارة النادي برئاسة الدكتور محمود مشالي لتجاهله الدخول في مفاوضات مع اللاعبين المنتهي التعاقد معهم.

وتأكد رحيل أكثر من ٧ لاعبين عن الاتحاد بنهاية الموسم أبرزهم الهداف الكونجولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الذي يرغب مجلس الادارة لبيعه بأعلي سعر خلال فترة الانتقالات الصيفية مستثمراً تألقه الملفت للنظر خلال الفترة الاخيرة واقترابه من لقب هداف الدورى، ورغم اعتراض خوان ماكيدا، المدير الفني لفريق الاتحاد، علي رحيل اللاعب إلا أن النية تتجه لبيعه سواء لاحد أندية الصين أو الخليج أو لاحد القطبين وبمقابل مادي يفوق ٤٠ مليون جنيه أي ما يوازي ميزانية فريق الكرة خلال موسم كامل.

وليس «كاسونجو» فقط من تأكد رحيله، حيث ينتهى التعاقد مع خالد قمر وحازم إمام، وعبدالرحمن فاروق وخالد الغندور ولم تتخذ الادارة أي إجراءات للتجديد لهم وبات رحيلهم، مؤكداً خاصة بعد تردد أنباء حول رغبة الزمالك في استعادة قمر وحازم وكذا توقيع عبدالرحمن فاروق و«الغندور» للانتاج الحربي.

ولم يقف الامر علي اللاعبين المنتهي التعاقد معهم فحسب فهناك لاعبون آخرون أعلنوا تمسكهم بالرحيل رغم عدم انتهاء تعاقدهم مع النادي وأبرزهم المدافع محمد بازوكا المرتبط بتعاقد مستمر لموسمين قادمين، والذي ترددت أنباء حول رغبة حسام البدرى في ضمه لصفوف الاهلي، كما أعلن وكيله عن اقتراب وصول عرض رسمي من نادي سيسكا صوفيا البلغاري لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

كما أعلن الحارس محمود السيد رغبته الملحة في الانتقال الي المصري البورسعيدي للهروب من جحيم دكة البدلاء، ويعول محمود السيد علي تبقي موسم واحد فقد في مدة تعاقده مع الاتحاد وأن ادارة النادي قد توافق علي بيعه والاستفادة من المقابل المادي بدلاً من أن يرحل مجاناً بعد انتهاء الموسم المقبل.

ولم يتوقف الامر عند هؤلاء اللاعبين فحسب، حيث يرغب المدير الفني في استبعاد آخرين لعدم قناعته بمستواهم الفني أبرزهم المدافع  أحمد السيد.

وفي المقابل نجح مجلس الادارة في تجديد التعاقد مع خمسة لاعبين لموسم واحد فقط هم: نور السيد وأحمد الشيخ وأحمد الالفي ومحمد فرج (كابونجا) والحارس الهاني سليمان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل