المحتوى الرئيسى

فنانون يغيرون جلدهم ويطلون بهيئات غريبة في رمضان

05/25 09:33

يكون الجمهور في رمضان المقبل مع فنانين أحدثوا تغيرا كاملا في إطلالتهم من أبرزهم هالة صدقي وأدوارد ويوسف الشريف حيث يظهرون بشكل مغاير يبتعد كل البعد عن شخصيتهم الحقيقية كما بينت الاعلانات الدعائية لمسلسلاتهم المقررة في رمضان المقبل.

وتظهر الفنانة هالة صدقي في مسلسل “عفاريت عدلي علام “بشكل غريب وهي ترتدي شعرا مستعارا غير مصفف، وتظهر بوجه يحمل علامات غريبة ، حيث تجسد دور زوجة عادل إمام التي تتصف بقبح الشكل وسوء التصرف، ما يكون سببا دائما للعديد من المواقف الطريفة بينهما، بحسب وكالة أنباءالشرق الأوسط”.

وتقول هالة صدقي - تعقيبا على ذلك- إنها دائما ما تبحث عن الأدوار المختلفة التي تبتعد كل البعد عن شخصيتها الحقيقية،متمنية أن يحظى دورها بإعجاب الجمهور.

المسلسل بطولة عادل إمام هالة صدقي ومي عمر وغادة عادل، وتأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

ويطل الفنان إدوارد في رمضان المقبل على جمهوره بهيئتين مختلفتين فيظهر بالشعر المفلفل في مسلسل “طاقة القدر” و بالشارب واللحية القصيرة “دوجلاس” في مسلسل “الزئبق”.

وظهر إدوارد في الإعلان الدعائي الأول لمسلسل ( طاقة القدر) المقرر عرضه في رمضان المقبل بـ “لوك غريب” وغير مألوف بالشعر المجعد “المفلفل”.

ويجسد في أحداث العمل شخصية “أبو عميرة”، وهو “ابن عم” حمادة هلال ويكون بجواره ويحاول أن ينقذه من الأزمات التي قد يتعرض لها.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت.

ويشارك في بطولة “طاقة القدر” يسرا اللوزي وسهر الصايغ ومى القاضي ، وإيهاب فهمى ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفي .

كما نشر إدوارد صورة له من كواليس مسلسل ” الزيبق” بدا فيها طليق الشارب واللحية القصيرة ( دوجلاس) ويرتدي البرنيطة بشكل جعله أقرب إلى رجال العصابات وتميزت ملامحه بالقسوة.

ويتناول المسلسل قصة من ملفات المخابرات المصرية، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله، ويشارك في بطولة المسلسل كريم عبد العزيز وشريف منير وطلعت زكريا وكارمن لبس وضياء المرغنى ونهلة سلامة والهام عبد البديع واللبنانية كارمن بصيبص ومحمود غريب وياسر الزنكلونى ومحمد حسني.

بينما تظهر الشخصيات في مسلسل “كفر دلهاب” المقرر عرضه في رمضان المقبل بشكل غريب ومختلف حيث تجري أحداث المسلسل داخل قرية مسحورة، ويعود العمل لزمن الأساطير في الماضي، فيما يسيطر الغموض على الأحداث التى تدور في عصور قديمة؛ حيث صورت مشاهد المسلسل في مكان وزمان غير محددين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل