المحتوى الرئيسى

هاني شاكر ضيف أبلة فاهيتا من الدوبلكس

05/25 01:59

يستضيف برنامج من الدوبلكس على شاشة قناة الـ CBC، المطرب هاني شاكر في برنامج أبله فاهيتا في حلقة الجمعة 26 مايو.

ويقوم هاني شاكر بملء بياناته عن طريق كارو ابنة "أبلة فاهيتا" ثم تحاوره الدمية الشهيرة.

من ناحية أخرى، انتهى هاني شاكر من تصوير الفيديو الكليب الخاص بأغنيته الجديدة، التي يطرحها بعيد الفطر المبارك وهي من كلمات ملاك عادل ومن ألحان مدين وتوزيع موسيقى زيزو فاروق ومن إنتاج شركه pmg تامر عبد المنعم.

تم تكريم المطرب هاني شاكر مؤخرا في حفل عيد تحرير سيناء الذي أحياه بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، وتم عرضه على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة mbc مصر، وذلك بمصاحبه الفرقة الموسيقية للمايسترو إبراهيم الموجي وأفتتح الحفل بأغنيه "وأنت ماشي في مصر".

جدير بالذكر أن هاني شاكر أعرب عن سعادته بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والثلاثين لتحريرها.

وأثنى هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة قائلا إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعه للجمهور المصري.

بالصور- تكريم هاني شاكر في حفل عيد تحرير سيناء

خاص- 8 تصريحات لهاني شاكر لـ "في الفن": نقابة المهن الموسيقة شهدت في عهدي ما لم يتحقق من 30 عاما وينقصنا الحفلات الغنائية

هاني شاكر يحيى حفل مهرجان جرش للثقافة والفنون

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل