المحتوى الرئيسى

إحالة المسؤولين عن أداء "قهوجي" الامتحان بدلا من لاعب كرة للنيابة

05/24 22:57

كلف اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، مدير مديرية التربية والتعليم باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال واقعة قيام قهوجي بأداء امتحان دبلوم المدارس الثانوية التجارية (شعبة تسويق – عمال) بلجنة كفر عبدالعزيز الابتدائية رقم 356 بدلا من لاعب كرة قدم وإحالة جميع المسؤولين بالمدرسة عن تقديم الاستمارات للجنة النظام والمراقبة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية بالمديرية وإحالة من يثبت تورطه في الواقعة للنيابة الإدارية تمهيداً لاحالته للنيابة العامة، حيث إنها واقعة تزوير.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، بلاغًا من هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، من غرفة عمليات امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية، يفيد بأداء "محمد. هـ. خ"، 21 عامًا، عامل بمقهى، اختبار دبلوم التجارة في مادة اللغة الإنجليزية شعبة تسويق، بدلا من الطالب "أحمد. خ. م"، 19 عامًا، بالزقازيق.

وضبطت قوة أمنية من قسم ثان الزقازيق، العامل "محمد. هـ. خ" أثناء قيامه بالامتحان، وبمواجهته بما ورد في البلاغ، اعترف وعلل ذلك بأن الطالب "أحمد.خ.م" غير موجود بالمحافظة لانشغاله بتدريبات كرة القدم بأسوان ضمن لحضور التدريبات الخاصة بفريق "النصر"، وأضاف أن اللاعب اعتمد بفرقة "إنبي" ثم انتقل للشرقية ومنها لفريق النصر للتعدين بأسوان، وأن الامتحانات غير متوافقة مع مواعيد التدريبات الخاصة بالفريق.

Comments

عاجل