المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يلتقي مسؤولي "غبور أوتو" لدراسة تطوير التعليم الفني

05/24 22:57

التقى المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، ببعض مسؤولي شركة "غبور أوتو" لدراسة مبادرة تقدمت بها الشركة لتطوير التعليم الفني، والتي تهدف إلى رفع مستوى منظومة التعليم الفني وتطوير مكوناته والحصول على مخرجات عالية المستوى.

حضر اللقاء المهندس جورج صدقي رئيس قطاعات الموارد البشرية بشركة غبور، ومستر أوفاهوب" مدير أكاديمية غبور، ومستر"أوفا هوفمن" مدير التدريب الفني بالأكاديمية.

وأوضح مسؤولو الشركة أن المبادرة تقرر لها أن تنطلق من بني سويف كأول المحافظات التي سيتم تنظيم هذه المبادرة بها خارج القاهرة، مشيرًا إلى إنه تم زيارة مدرسة الميكانيكية ومركز التدريب المهني لتحديد المكان الأنسب لتطبيق المنظومة الجديدة، حيث وقع الاختيار على المدرسة الميكانيكية ببني سويف.

 وأضاف مسؤولو الشركة أن المشروع يرتكز على عدة محاور، وهي دعم المدرسة بالأجهزة والآلات الحديثة والمتطورة، ووسائل التعليم الحديث، بالإضافة إلى تطوير المنهج التعليمي وفق متطلبات واحتياجات السوق، ودعم قدرات المعلم وتطوير أدائه وإكسابه الخبرات العلمية  المطلوبة، فضلاً عن دعم الطالب فنيًا وتدريبيًا للحصول على خريج تواكب قدراته وإمكانياته سوق العمل وتوفير فرص عمل للمتميزين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل