المحتوى الرئيسى

بالفيديو| حصاد الجولة الثانية.. الأهلي يستعيد «هيبته» والزمالك حقق المطلوب

05/24 22:05

انتهت فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأربعاء، ويرصد "ستاد مصر العربية" حصاد الجولة في هذا التقرير.

تمكن النجم الساحلي من الفوز على مضيفه المريج السوداني، بهدفين لهدف، ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما نجح الهلال السوداني في خطف نقطة من أنياب فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي، بعد التعادل معه سلبيًا، خارج القواعد، ليحتل الهلال المركز الثاني بنقطين، ومن بعده المريخ بنقطة بفارق الأهداف عن بطل الموزمبيق.

شهدت المجموعة الثانية فقد تصدر الزمالك، بأربعة نقاط، بعد التعادل أمام أهلي طربلس، سلبيًا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الطيب المهيري، بمدينة صفاقس التونسية، رغم أنه قدم أداءً باهتًا، وكان الفريق الليبي الأقرب للفوز.

  فيما حل اتحاد العاصمة في المركز الثاني، بثلاثة نقاط، بعد الخسارة أمام كابس يونايتد، الذي حل ثالثًا، بفارق الأهداف عن بطل الجزائر، وجاء أهلي طربلس فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

خطف صن دونز، بطل جنوب أفريقيا، وحامل اللقب، فوزًا ثمينًا من فيتا كلوب، لتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما فشل الترجي في الفوز على سانت جورج الإثيوبي، واكتفى بالتعادل السلبي، ليحل وصيفًا بنفس النقاط، فيما حل  سانت جورج في المركز الثالث بنقطتين، وظل فيتا كلوب بدون نقاط.

نجح الأهلي في العودة من الكاميرون، متصدرًا للمجموعة، بعد الفوز على القطن، بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل