المحتوى الرئيسى

أخبار مصر اليوم| القضاء يرفض سحب أوسمة مرسي.. وتسريب امتحان الإنجليزي بالدبلومات الفنية

05/24 21:51

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار التاسعة مساءً، متضمنًا آخر أخبار مصر الأربعاء 24-5-2017

وفيما يلي عرض لأهم وآخر الأخبار:-

شاومينج يسرب امتحان الإنجليزي بالدبلومات الفنية

نشرت صفحة "شاومينح بيغشش ثانوية عامة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لامتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الدبلومات الفنية شعبة صناعى  بعد بدء لجنة الامتحانات.

ننشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 في 17محافظة

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه ومتابعيه، ننشر نتيجة امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية 2017  في 17 محافظة على مستوى الجمهورية

ننشر نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 بمحافظة الغربية

تنشر بوابة "مصر العربية" نتيجة امتحانات نهاية العام للشهادة الابتدائية 2017، بمحافظة الغربية، بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ اللواء أحمد ضيف صقر، بنسبة نجاح 84،9%.

بالصور| توزع 1000 عبوة غذائية على الأسر الفقيرة بالإسماعيلية

وزع اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بتوزيع 1000 عبوة غذائية مجانية للأسر الفقيرة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

فيديو|«مصر الخير»: فك كرب 44.5 ألف غارم خلال 7 سنوات

قال الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية الأسبق ورئيس أمناء مؤسسة مصر الخير، إن المؤسسة نجحت في إخراج 44.5 ألف من الغارمين خلال السبع سنوات الماضية، موضحا أن المؤسسة تستهدف القضاء نهائيًا على الغارمين خلال الفترة المقبلة.

مترو الأنفاق "واعظا دينيا" خلال شهر رمضان بمصر

عقد مجمع البحوث الإسلامية (التابع للأزهر)، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون مع هيئة مترو الأنفاق بمصر، لتقديم برامج دعوية يلقيها وعاظ الأزهر من خلال إذاعة المترو بشكل يومي للركاب.

بالصور | هدم فيلا أحمد نظيف المتعدية على نيل البدرشين

أزالت وزارة الموارد المائية و الرى بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية، اليوم الأربعاء، فيلا الدكتور أحمد نظيف، رئيس الوزراء الأسبق، بمدينة البدرشين في محافظة الجيزة، لتعديها على المنطقة المحظورة على نهر النيل.

محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الابتدائية بنسبة نجاح 72.08%

اعتمد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، اليوم الأربعاء، نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لعام 2016/2017  لتلاميذ الشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح 72.08% .

محامي خالد علي: اصطحاب موكلي للحبس بمحكمة شمال الجيزة

قال أنس سيد، عضو هيئة الدفاع عن "خالد علي"، أن موكله فور وصوله مقر نيابة الدقي بمحكمة شمال الجيزة الابتدائية، اصطحبته قوات الأمن للحبس خانة بالمحكمة، لحين استكمال التحقيقات معه.

صور| عشرات المحامين يتجمعون بنيابة الدقي تضامنا مع خالد علي

تجمع عشرات المحامين داخل أروقة محكمة شمال الجيزة، للتضامن مع المحامي الحقوقي خالد علي، خلال جلسة التحقيق معه بنيابة الدقي، على خلفية بلاغ المحامي سمير صبري الذي اتهمه فيه بارتكاب فعل فاضح.

دعوى لحظر إذاعة المهرجانات الشعبية على الفضائيات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل