المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يتفقد طرح النهر للوقوف على إجمالي التعديات

05/24 21:48

تفقد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، طرح نهر نيل بداية من بوابة جامعة المنصورة وحتى قرية ميت بدر خميس للوقوف على إجمالي التعديات المقامة من إنشاءات ومباني على نهر النيل، وخلال الجولة اطلع محافظ الدقهلية، على حجم التعديات ، وقام بحصرها والتقاط صور للتعديات المقامة ، لمراجعتها ومطابقتها بالبيانات الواردة بإجمالي التعديات المقامة بالمنطقة.

وأمر المحافظ بإحالة "جمعة.ع.ص" موظف بالوحدة المحلية لقرية أويش الحجر للنيابة العامة بعد اكتشاف المحافظ خلال الجولة قيامه بإنشاء عقار مكون من 7 طوابق على طرح النيل مباشرة، ووجود شبهة استغلال نفوذه بالتعاون مع "شقيقة " في إقامة العقار بالمخالفة ، وإيقافه عن العمل وإحالته للنيابة الإدارية.

ووجه الشعراوي، كاريمان محمد، رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت بدر خميس بعمل حصر شامل لكل المخالفات بالمنطقة والإجراءات المتخذة بشأنها .

من جهتها أكدت رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت بدر خميس، أن العقار الذي تم إنشاؤه على طرح النهر صادر له عدة قرارات إخلاء إدارى وقرارات إزالة.

وأكد المحافظ عدم السماح مطلقا بأي صورة من صور الفساد او استغلال النفوذ  قائلا:"إن من يثبت في حقه استغلال نفوذه في أي موقع من مواقع العمل التنفيذي بنطاق المحافظة يتم محاسبته فورا لنيل الجزاء الرادع حفاظا على حق الدولة وحقوق المواطنين و تطبيق القانون بكل حسم وحزم وتأكيدا لهيبة الدولة في مواجهة كل أشكال الخروج على القانون".

Comments

عاجل