المحتوى الرئيسى

اللياقة لتقليل المخاطر: طرق للاستمتاع باللياقة البدنية بأقل تكلفة

05/24 21:01

احسبي افضل فترة لبدء الحمل بناءاً على تاريخ اخر دورة شهرية

هل طفلك ينمو بشكل سليم؟ اكتشفي الان!

هل طفلك بتطور بشكل سليم؟ افحصي الان!

ادخل الان وانضم الى دليل الاطباء الاكبر على الانترنت!

هل تتبع نمط حياة سليم؟ هل تعاني من التوتر؟اختبر شخصيتك

شاهدوا شرحاً مصوراً عن اهم الحالات الطبية في العروض المرئية التالية

هل ترغب في ممارسة التمرين ولكن تشعر بأنك لن تتحمله؟ فكر مرة أخرى. فكر في هذه البدائل منخفَّضة التكلفة لعضوية صالة رياضية باهظة الثمن.

اذا كان الشيء الوحيد الذي يمنعك من البدء في برنامج لياقة بدنية هو تكاليف عضوية الصالة الرياضية، ففيما لي بعض الاخبار السارة. لست بحاجة الى الانضمام الى صالة العاب رياضية لممارسة النشاط البدني على نحو جاد. يمكن للكثير من البدائل منخفضة التكلفة ان تساعدك في التمتع باللياقة البدنية دون خرق ميزانيتك. يمكن للنصائح التالية ان تساعدك في البدء.

أنك لست بحاجة إلى صالة ألعاب رياضية أو معدات خاصة للممارسة التدريبات الهوائية. بنظرة بسيطة، يمكن للأنشطة التي قد تمارسها بديهيًا أن تصبح جزءًا من روتين لياقتك البدنية.

إذا كنت تفضل عدم إنفاق فلس واحد على معدات ممارسة الرياضة، فاستخدم الأدوات المنزلية العادية أو وزن جسمك لممارسة تمارين الجسم العلوي والسفلي المتنوعة:

إذا كنت قادرًا على إنفاق القليل من الأموال، فقد تجد منتجات غير مكلفة لإضافة التنوع إلى روتين اللياقة البدنية لديك، منها:

كرة اللياقة البدنية: كرة اللياقة البدنية - وتسمى أحيانا كرة الاتزان، تشبه كرة الشاطئ الكبيرة. يمكنك القيام بالكثير من التمارين الأساسية، بما في ذلك تمرين الجرش لعضلات البطن، باستخدام كرة اللياقة البدنية. يمكنك أيضًا استخدام كرة اللياقة البدنية لتحسين المرونة والتوازن لديك.

كما يمكنك أيضًا استخدام كرات بوسو لتحسين توازنك. وهي كرات مماثلة لكرات اللياقة البدنية ولكن لديها قاعدة ثابتة مسطحة.

إذا كنت مهتمًا بفصل تمارين رياضية معين أو بجهاز رياضي معين، فتسوق في جميع الأنحاء لتحقيق أفضل صفقة.

تذكر أن اللياقة البدنية لا تحتاج إلى الكثير من الأموال. لا تتورط في عضوية أو مشتريات لا يمكنك تحملها. بدلاً من ذلك، ركز على أهداف اللياقة البدنية لديك - وكيفية تحقيقها دون خرق ميزانيتك.

نصائح اللياقة للمسافرين في رحلة عمل

اليك الخمس خطوات الآتية للبدء:

حفَّز نفسك بهذه النصائح العملية.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل