المحتوى الرئيسى

محافظ سوهاج: تخصيص 70 مسجدًا للاعتكاف في رمضان | المصري اليوم

05/24 20:37

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن انتهاء الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك بكافة الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة .

وقال المحافظ إن مديرية الأوقاف خصصت 70 مسجدا على مستوى المحافظة لإحياء سنة الاعتكاف خلال العشر الأواخر من شهر رمضان مع الالتزام بالضوابط التي أقرتها وزارة الأوقاف في هذا الشأن، لافتًا إلى أنه تم التنبيه على جميع المساجد بالاستعداد لاستقبال المصلين لأداء صلاة التراويح بجميع مساجد المحافظة ماعدا الزوايا القريبة من المساجد.

وأوضح المحافظ أن مديرية الشباب والرياضة ستقوم بتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية بجميع الأندية ومراكز الشباب خلال الشهر الكريم، لافتا إلى أن أنشطة المديرية خلال شهر رمضان لهذا العام لن تقتصر على إقامة الدورات الرمضانية فقط ولكن ستشمل إقامة ندوات وأمسيات ثقافية ومسابقات بالتعاون مع قصر ثقافة سوهاج لجذب الشباب.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة بتكثيف الحملات على الأسواق ومنافذ بيع السلع والمواد الغذائية والمخابز لضبط الأسواق وحماية المستهلك والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المعروضة وتوفير الخدمات للمواطنين وتفعيل معارض «أهلا رمضان» بمختلف مدن المحافظة طوال شهر رمضان المبارك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل