المحتوى الرئيسى

فيديو.. «محارب» يقود سموحة لفوز مهم في الكونفدرالية على حساب ريكرياتيفو الأنجولي | المصري اليوم

05/24 20:35

لعب إسلام محارب، لاعب وسط فريق سموحة السكندري، دورًا مهمًا في فوز فريقه اليوم بهدفين نظيفين، على فريق ريكرياتيفو الأنجولي، في اطار دور المجموعات، الجولة الثانية، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي أقيمت على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وأحرز أحمد رؤوف الهدف الأول لفريق سموحة في الدقيقة 11 من بداية المباراة، بعدما استقبل عرضية إسلام محارب بطريقة رائعة محرزًا الهدف الأول.

وسيطر سموحة على معظم مجريات المباراة، وكان أفضل في شوطها الثاني، لولا التسرع والرعونة من مهاجميه الذين أضاعوا العديد من الفرص لخرج سموحة فائزًا بعدد وافر من الأهداف.

في الدقيقة 70، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح سموحة، بعد لمس مدافع فريق ريكرياتيفو الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وتصدى لها اللاعب إسلام محارب الذي أودع الكره خارج المرمى ليضيع فرصة تحقيق هدف محقق لسموحة.

ومع نهاية المباراة قاد إسلام محارب هجمة من وسط الملعب، بعد تمريمه «وان تو» مع البديل أحمد حمص، الذي مررها لمحارب في النهاية، والذي خادع الجميع وأودع الكرة «ساقطه» في زاوية مستحيلة لحارس ريكرياتيفو محرزًا هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 93 من زمن المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل