المحتوى الرئيسى

محمد عنتر : محمد أبوتريكة مثلى الأعلى.. ولا أخشى دكة الأهلى

05/24 19:31

ارتداء الفانلة الحمراء فى يد مسؤولى الأسيوطى

رمزى له فضل كبير عليا.. وانضمامى للمنتخب الأول حلمى من الطفولة

الأسيوطى سيستمر فى الدورى الممتاز.. وفشل الموسم الماضى لا يُنسى

اسم صاحبته ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية، لما أثير عن اقترابه من ارتداء قميص القلعة الحمراء، ومطالبات نادى الأسيوطى سبورت بالحصول على 10 ملايين جنيه لحسم الصفقة.. إنه محمد عنتر، مهاجم الأسيوطى سبورت ومنتخب مصر للمحليين.

«اليوم الجديد» حاورت محمد عنتر للحديث عن مفاوضات الأهلى وصعود الأسيوطى إلى دورى الأضواء والشهرة:

كيف ترى تأهل الأسيوطى للدورى الممتاز؟

الحمد لله كلل مجهود اللاعبين والجهاز الفنى والإدارة بالصعود لدورى الأضواء والشهرة؛ فالكل اجتهد حتى جاء التوفيق وتأكد التأهل للممتاز بعد الفترة الصعبة الماضية، وأيضًا يرجع الفضل للحاج محمود الأسيوطى الذى دعم الفريق ولم يبخل بأى شىء لصعوده مرة أخرى للممتاز.

كيف ترى فشل الأسيوطى فى التأهل للممتاز الموسم الماضى؟

موقف صعب جدًّا خصوصا أننا بدأنا الاحتفالات بالتأهل الممتاز قبل المباراة، وتقدمنا بهدف ثم حصلنا على ضربة جزاء، ولكن قدر الله وما شاء فعل، وتداركنا الموقف الموسم الحالى وحسمنا التأهل للدورى الممتاز مبكرًا.

كيف ترى رحيل أيمن المزين عن القيادة الفنية؟

الكابتن أيمن المزين مدرب قدير جدا، وأخ أكبر لكل اللاعبين، ونجح فى التأهل بالأسيوطى للدورى الممتاز، ولكنها كرة القدم، وأنا أثق بقدرته على الصعود بأى ناد آخر إلى الممتاز وتقديم عروض مميزة.

هل يستطيع الأسيوطى البقاء فى الممتاز؟

الموسم المقبل مختلف، فنحن نحلم بالبقاء فى الممتاز، وسنعمل على ذلك ونبذل قصارى جهدنا للبقاء وسط الكبار، خصوصا أن مجلس الإدارة لا يدخر جهدًا فى الدعم المالى والمعنوى، فلك أن تعلم أننا كنا نحصل على مستحقاتنا بانتظام وفى مواعيدها كما حصلنا على مكافأة التأهل مباشرة بعد مباراة بنى سويف.

ما المطلوب لبقاء الأسيوطى فى الدورى؟

فى البداية يجب الدعم بلاعبين لديهم خبرة الدورى الممتاز، بجانب لاعبى الأسيوطى الموجودين حاليًا، وهذا ليس معناه أن اللاعبين الحاليين غير مميزين بالعكس هم مميزون جدا ولكن يجب الدعم بلاعبين من أصحاب الخبرات للمساعدة على البقاء فى دورى الأضواء.

كيف ترى انضمامك لمنتخب المحليين؟

أشكر كابتن هانى رمزى على هذه الثقة الكبيرة بضمى لمنتخب المحليين والحمد لله أثبت وجودى سريعًا وتواجدت فى كل المعسكرات وشاركت أساسيا فى ودية بنين وأتمنى الاستمرار والتألق فحلم حياتى هو ارتداء قميص منتخب مصر.

هل ترغب فى الانضمام لمنتخب مصر الأول؟

طبعًا، حلم حياتى تمثيل منتخب مصر ولكنها رؤية المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر ولا أراها صعبة، فلا فارق بين اللاعبين سواء ممتاز أو درجة ثانية والدليل مع حدث معى بمنتخب المحليين ومشاركتى أساسيا. لكن تمثيل منتخب مصر حلمى منذ الطفولة.

منذ بداية الموسم وأسمع عن متابعة الأهلى لى، وهذا الأمر كان يسعدنى كثيرًا، ولكن فى الأيام الماضية كثر الحديث عن ارتدائى الفانلة الحمراء، وهناك مفاوضات مع مسؤولى الأسيوطى الذين طلبوا 10 ملايين جنيه للاستغناء عن خدماتى، لأن عقدى ممتد لموسمين، ولكن حتى الآن لم يجمعنى أى اتصال بأى مسؤول فى الأهلى لتأكيد ذلك فما يجرى حديث إعلام فقط ولكنى لم أتلق أى اتصالات رسمية.

ما حقيقة جلستك مع مسؤولى الأهلى؟

والله العظيم لم أتلق أى اتصالات من أى مسؤول بالأهلى، فهى مجرد أحاديث إعلامية فقط؛ وأنا مرتبط بعقد مع الأسيوطى فيجب مفاتحة النادى أولاً، ولكنى بالطبع أتمنى اللعب للأهلى أو أى فريق آخر بالدورى سواء المقاصة أو المصرى فهو شرف كبير، ولكن حتى الآن لا يوجد أى شىء وأنا باق مع الأسيوطى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل