المحتوى الرئيسى

الريال يدرس إعارة "كارباخال المغرب" إلى لاكورونيا

05/24 19:22

يدرس ريال مدريد بشكل جدي إعارة نجمع المغربي الصاعد، أشرف الحكيمي (18 سنة)، لنادي ديبورتيفو لاكورونيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بهدف إكسابه خبرة خوض المباريات في الدوري الإسباني

وكان الظهير الأيمن الطائر الملقب بـ"كارباخال الجديد" خطف الأضواء مع الفريق الرديف للريال "كاستيا"، حيث شارك في 34 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالها هدفين وصنع 9 أهداف أخرى.

ويرشح العديد من الملاحظين النجم المغربي الشاب لتقديم مسيرة موفقة مع "الملكي"، في المستقبل القريب، بحكم الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

يذكر أن اللاعب شارك في مباراة وحيدة مع الفريق المدريدي الأول، كانت أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار الجولة الصيفية التي قام بها في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل التحضير للموسم الكروي 2016-2017.

وسبق للاعب تمثيل المنتخب المغربي في مناسبة وحيدة، أمام كندا في لقاء ودي أقيم في أكتوبر الماضي، فيما تم اختياره من قبل "مرصد المحترفين"، الموقع المختص بمتابعة المواهب المغربية الشابة في "القارة العجوز"، كأفضل لاعب واعد لسنة 2016.

وسبق لعدة مواهب مغربية أن لعبت لفائدة فرق الشبان لريال مدريد، على غرار محمد كمال عبد السلام، ومحسن اليازيدي.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل