المحتوى الرئيسى

9 مسلسلات يتابعها طارق الشناوي في رمضان.. عادل إمام ومسلسلات غير متوقعة

05/24 19:14

تتنافس العديد من المسلسلات الدرامية التليفزيونية في رمضان المقبل، إذ يصل عدد المسلسلات المصرية حتى الآن إلى حوالي 30 عملا.

ومتابعة كل هذا الكم من المسلسلات يعد أمر مستحيلا، لذي يكتفي المشاهدون بمتابعة جيدة لأعمال فنية محددة، مع مشاهدات لحلقات من مسلسلات أخرى.

لكن ماذا عن النقاد الفنيين؟

موقع FilFan يقدم لقراءه في سلسلة موضوعات الخريطة المبدئية لمجموعة من أبرز النقاد والتي وضعوها لأنفسهم من أجل متابعة مسلسلات رمضان.

الناقد السينمائي طارق الشناوي قال لـ FilFan إنه حريص على متابعة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، لتامر حبيب ومحمد شاكر خضير لأن الرواية سبق أن تم تقديمها أكثر من مرة في عمل فني، لذا فهو حريص على متابعة هذا العمل لكى يرى هل هناك تغيير أم لا ؟

وقال الشناوى أنه يحرص أيضا على مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة" للكاتب وحيد حامد نظرا لحساسية الموضوع، وشخصية بسيد قطب، ورصد فترة منتصف الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، كما أنه يحرص على مشاهدة مسلسل "عفاريت عدلى علام" لأن عادل إمام يتمتع بجماهيرية عالية جداً لكن على الجانب الأخر يكرر نفس المقرر بحذافيره، وليرى ماذا سيسفر لقاءه المتكرر مع يوسف معاطي.

وأكد الشناوى أنه سيرى بالفعل تجربة كريم عبد العزيز في "الزيبق"، ومسلسل أحمد السقا "الحصان الأسود" لانهم عادا هذا العام بعد غيابهما العام الماضي، كما سيشاهد "هربانة منها" لياسمين عبد العزيز، وأيضا مسلسل "في ال لا لا لاند" لدنيا سمير غانم، ويشاهد أيضا عمرو سعد في "وضع أمنى"، وأمير كرارة في "كلبش"، ولفت طارق أنه سيحرص على كل هؤلاء بجانب أعمال أخرى لان هناك العديد دائما من المفاجآت فى رمضان لانه دائما نتوقع شئ ولكن نرى على الشاشة شئ اخر.

7 مسلسلات تختارها الناقدة ماجدة خيرالله لمشاهدتها في رمضان.. مكي ودنيا من بينهم

5 ملاحظات على الإعلان الدعائي لـ "رامز تحت الأرض".. شاه روخ خان وبنطلون حميدة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل