المحتوى الرئيسى

شاهد: بورشه وميكروسوفت ينظما بطولة لألعاب سباقات السيارات

05/24 19:10

في تعاون جديد شمل بورشه وميكروسوفت وأيضا نادي السيارات في فرنسا (ACO)، بدأت مؤخرا تصفيات بطولة جديدة لألعاب السيارات، وذلك من خلال لعبة Forza Motorsport 6 التي تقدمها ميكروسوفت على أجهزة اكس بوكس لألعاب الفيديو.

وتحمل هذه البطولة اسم Forza Racing Championship: Porsche Cup، وهي عبارة عن نسخة افتراضية باللعبة من سباق التحمل الفرنسي الشهير لومان 24، وسيتم اقامتها على مدار 24 ساعة كاملة بشكل مشابه للسباق الفرنسي الشهير، وفيها سيقود المتسابقين سيارة بورشه 919 الهجينة النموذجية فقط.

وستنتهي مرحلة التصفيات الحالية لهذه البطولة في 28 مايو الحالي، بينما سينطلق هذا السباق الافتراضي في الفترة من 17 إلى 18 يونيو القادم، وهو نفس يوم انطلاق سباق لومان 24 لعام 2017 الحالي، وأكدت ميكروسوفت بثها لهذا السباق بشكل مباشر في ذلك اليوم على عدة مواقع منها يوتيوب وTwitch.

جدير بالذكر أن جائزة هذه البطولة تبلغ 100 ألف دولار، وأكدت ميكروسوفت ونادي السيارات الفرنسي أن الفائز سيتم تتويجه ومنحه الجائزة مع تتويج الفائز بسباق لومان 24، كما أن الفائز بهذا السباق الافتراضي سينال شرف الصعود إلى منصة التتويج إل جانب الفائز في النسخة الحقيقية من السباق.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل