المحتوى الرئيسى

أسماء مصطفى تكشف علاقة الأزمة القطرية بـ"قمة الرياض" - E3lam.Org

05/24 18:28

شاركها Facebook Twitter Google +

سخرت الإعلامية أسماء مصطفى، من تصريحات وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، بشأن قرار سحب سفراء قطر من مصر والسعودية والكويت والبحرين والإمارات خلال 24 ساعة، ومغادرة سفراء هذه الدول في قطر أيضًا، قائلةً: “بالمناسبة إحنا ما عندناش سفير هناك أصلا”.

أضافت “أسماء” خلال حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه عبر قناة “Extra News”، أن قرار دولة الإمارات بحجب موقع قناة “الجزيرة” القطرية، رغم أنه صائب وحاسم إلا أنه جاء متأخرًا قليلًا، فمصر منذ ثورة 30 يونيه كانت سبّاقه في هذا الشأن، مشيرةً إلى أنه بعد تصحيح الأوضاع هنا بعد الثورة وتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي حذرنا منها بشدة، قائلةً: “قولنا قناة الجزيرة دي لا تُبث من مصر، لأنها تخريبية.. وقعدنا نقول يا بشر بلاش قناة الجزيرة.. لسه جايين تنتبهوا دلوقت!”.

تابعت مقدمة “هذا الصباح” أن رسالات مصر والرئيس السيسي للعالم كانت واضحة منذ البداية، “لكن محدش كان عاوز يسمع” على حد قولها، لافتةً إلى أن رد الفعل القطري من خلال تصريحات “تميم” المسيئة والداعمة للإخوان، جاء بعد يومين فقط من عقد القمة العربية الإسلامية الأمريكية في الرياض، والتي تم من خلالها تدشين مركز اعتدال لمحاربة الجماعات المتطرفة والإرهابية، معلقةً: “لكن اللي على راسه بطحه بيحسس عليها.. وبالنسبة لقطر أدي أخرة اللي بيمشي مش مظبوط”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل