المحتوى الرئيسى

مؤسسة الإغاثة والطوارئ تطلق حملة توزيع 10 آلاف كرتونة قبل رمضان - برلمانى

05/24 17:39

أعلنت مؤسسة الإغاثة والطوارئ "مؤسسة أهلية مقيدة برقم 638 لسنة 2013"، عن إطلاق حملة لدعم عشرة آلاف أسرة بكرتونه غذائية خلال الشهر الفضيل.

وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج المؤسسة لمكافحة الجوع وسوء التغذية، والذي تنفذه المؤسسة للعام الثالث على التوالي، والذي يهدف إلى المساهمة في تخفيف حدة الجوع على الفئات الأكثر هشاشة في المجتمع المصري تحديدًا في القرى والعشوائيات، من خلال توزيع السلال الغذائية في بداية الشهر الفضيل، لستر الأسرة المصرية في هذه المناسبة العظيمة.

وتعمل المؤسسة على تقديم الدعم للأسر الأكثر احتياجًا بالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية في المجتمعات المستهدفة، وتستفيد كل أسرة بكرتونة تزن عشرة كيلو جرام تتضمن المواد الغذائية الأساسية مثل الأرز والسكر والزيت الفول.

وتستهدف مؤسسة الإغاثة والطوارئ هذا العام التوزيع على المناطق الأ فقر في اثنتا عشرة محافظة تتضمن محافظات "قنا ، أسيوط ، سوهاج ، الوادي الجديد ،المنيا ، الفيوم ، بني سويف ، كفر الشيخ ، الدقهلية ،القليوبية ، الجيزة ، القاهرة".

يذكر أن المؤسسة قدمت خلال العاميين الماضيين أكثر من 370 طن من المواد الغذائية تمثل ما يقرب من 25 ألف كرتونة استفاد منها آلاف الأفراد والأسر في أكثر من 18 محافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل