المحتوى الرئيسى

قاتل زوجة شقيقه بالخصوص: «عايرتنى بعجزي جنسيا فذبحتها»

05/24 17:05

«مش ندمان على قتلها لأنها جاحدة، عايرتنى بأننى غير قادر على الزواج لعجزي جنسيا، وهتعمل يه بالفلوس؟.».. هكذا استهل المتهم بذبح زوجة شقيقه اعترافاته أمام  محمود سعيد، رئيس نيابة الخصوص.  

 وأوضح المتهم في التحقيقات أن زوجة شقيقه استفزته وقالت له "اشتغل واصرف على نفسك بدل ماتيجى وتطالبنا بالورث وانت معندكش أولاد ولا زوجة وأصحبت غير قادر على الزواج والمعاشرة بعد ماعديت الأربعين سنة" فاستشط غيظا وحاول أن ينتزع قرطها من اذنيها فقاومته فطعنتها فى رقبتها، بعدما أغلق أبواب المنزل حتى لاينقذها منه أحد.

واستطرد القاتل فى اعترافاته أنه عقب وفاة والده استولى شقيقه "رومانى" على المنزل والإرث ورفض أن يعطيه نصيبه، مشيرا أنه طالب شقيقه أكثر من مره بمنححه الإرث، دون جدوى، وفى كل مره كان يماطله حتى قال له "ليس لك عندى ورث"، وطرده من المنزل.

وأوضح فى أقواله أن شقيقه وزوجته كانا يعاملاه بقسوة وأن المعاملة السيئة وبخل اخيه الشديد عليه هو الذى دفعه لذلك، قائلا «مكنش معايا فلوس أصرف وهو مستولي على حقي ولو كانوا عاملوني كويس كنت اديتهم هدومي».

وقام المتهم  بتمثيل الجريمة أمام النيابة، التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت له تهمة القتل العمد.

كان المقدم  محمد عبدالله، مباحث قسم الخصوص، قد تلقى بلاغا من روماني سمير نبوت بطرس 48 سنة، عامل قمامة، يفيد بقيام شقيقة  "نور" 40 سنة، عامل قمامة، بالتعدي علي زوجته "اعتدال رشيد عجيبي" 40 سنة، ربة منزل، بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابتها بجرح  قطعى بالرقبة وتوفيت متأثرة بإصابتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل