المحتوى الرئيسى

لأول مرة صور ابنة حلا شيحة ذات الملامح الأوروبية

05/24 16:59

يبدو أن ظهور الفنانة المعتزلة حلا شيحة من خلال التدوينات التي كتبتها والتي كشفت بها قصة اعتزالها جعلها من الأكثر بحثاً وأهم الأسماء خلال الساعات الماضية، بالرغم من اعتزالها وابتعادها عن الإعلام وعيون الصحافة منذ ما يقرب من 15 عاماً.

حلا شيحة لفتت الأنظار لها مرة أخرى بعدما روت قصة ارتدائها للحجاب ثم النقاب، وكشفت دور الفنانة المعتزلة حنان ترك في ارتدائها النقاب، كل هذا دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث في عالم حلا شيحة الذي اعتبره البعض عالم محاط بأسوار عالية ليس من السهل على أي شخص اجتيازها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور لطفلة بشعر أصفر ناعم ينسدل على كتفيها، تشبه الملائكة في ملامحها البريئة، وحملت الملامح الأوروبية، قيل أنها "خديجة" ابنة الفنانة المعتزلة حلا شيحة.

شاهدي أيضاً: حلا شيحة تكشف: فنانة شهيرة وراء نقابي

وحتى الآن لم تؤكد حلا شيحة أو تنفي أن الفتاة الجميلة التي في الصور هي ابنتها أم لا، شاهدوا الصور هل تحمل هذه الطفلة ملامح حلا شيحة.. وهل فعلا هي ابنتها؟.

كانت آخر أعمال حلا شيحة قبل إعلان اعتزالها بشكل رسمي فيلم "كامل الأوصاف" عام 2006، والذي قدمته أمام الراحل عامر منيب، رجاء الجداوي، حسن حسني وعلا غانم، ووهو الفيلم الوحيد الذي شاركت به بالحجاب.

وتزوجت حلا شيحة عام 2006 من رجل يدعى "يوسف" وهو كندي مسلم، واختفت نهائياً عن الصحافة والإعلام، وتبلغ من العمر حالياً 38 عاماً.

تعرفوا على تفاصيل مرض منة فضالي ووضعها الصحي

بالصور.. سامي يوسف يكشف سر حبه للأغاني الدينية.. تعرف عليه

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل