المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور| هجوم المواقع السعودية الإخبارية على تصريحات "تميم"

05/24 16:30

رغم نفي قطر لتصريحات أميرها تميم بن حمد بن خليفة، التي هاجم فيها دولا عربية، إلا أن المواقع السعودية لا زالت تشن هجوما حادا على قطر وأميرها، حيث أعادت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، نشر فيديو قديم لأمير قطر من الأمم المتحدة، وهو يمجّد إيران، ويؤكد أن علاقة بلاده مع طهران تنمو وتتطور، بخلاف ما يتم عليه الاتفاق خليجيا.

فيديو| أمير قطر في الأمم المتحدة يمجّد إيران ويؤكد أن علاقة بلاده مع طهران تنمو وتتطور بخلاف ما يتم الاتفاق عليه خليجيا.#تصريحات_تميم pic.twitter.com/hFJvKr1rvG

ولفتت صحيفة "الاقتصادية"، عبر حسابها على "تويتر"، إلى أن قناة "الجزيرة" تناولت القمم التاريخية التي عُقدت في الرياض، بـ"مساحات صغيرة"، في الوقت الذي توسعت فيه القناة، في تغطيتها الإخبارية للانتخابات الإيرانية.

وذكرت الصحيفة السعودية، أن معظم تصريحات المسؤولين القطريين في المؤتمرات والمناسبات العالمية والعربية، تصب كلها في صالح إيران والتقرب منها.

وأكد الحساب الرسمي لـ"الاقتصادية" عبر "تويتر"، أن السعودية قررت حجب وكالة الأنباء القطرية ومواقع وصحف أخرى، على خلفية تصريحات تميم.

وأوضحت الصحيفة في العديد من التغريدات، موقف قطر المعادي للدول العربية، والموقف العربي.

أما صحيفة "مكة" فكتبت عبر حسابها على "تويتر": "أمير قطر يتجاهل المصير العربي والخليجي المشترك، ويطعن الجيران بخنجر طهران".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل