المحتوى الرئيسى

بالصور| مدير أمن الدقهلية يفتتح معرض "أهلا رمضان" بالمنصورة

05/24 12:59

افتتح اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، منفذًا لبيع السلع الاستهلاكية للمواطنين "أهلا رمضان" بأسعار مخفضة بجوار المنطقة الأزهرية بالمنصورة، وسط انطلاق الزغاريد من المواطنين الحاضرين، والهتافات "ربنا ينصركم" و"باسم الله ما شاء الله"

حضر الافتتاح اللواء أحمد صالح، حكمدار المديرية، والعميد ممدوح الحصى، مدير إدارة المرور، والمهندس إبراهيم الخياط، وكيل مديرية التموين، والشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف.

وخفض اللواء أيمن الملاح، الأسعار الموجودة بخط يده، وأمر ببيع السكر بسعر 9 جنيه للكيلو، والأرز 6 جنيهات، و المكرونة 2.5 جنيه، واللحمة المفرومة 50 جنيها، وكتب الأسعار المخفضة في لوحة الإعلان عن الأسعار، ووجه لجان المتابعة بالمرور يوميا على المعرض، للتأكد من الالتزام بالأسعار، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتحدث "الملاح" مع المواطنين الذين أعربوا عن سعادتهم بتعدد المنافذ بالمدينة، والتي أسهمت في القضاء على جشع التجار والمستغلين.

وأكد مدير الأمن، أن هذه المنافذ التابعة لوزارة الداخلية خصصت من أجل التيسير على المواطنين خاصة مع إقبال شهر رمضان الكريم، مشددًا أنه لن يسمح لأي تاجر أو بائع في منافذ السلع الغذائية برفع الأسعار وتشديد العقوبات على كل من يتاجر بقوت الشعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل