المحتوى الرئيسى

الليلة .. مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد واياكس في نهائي الدوري الأوروبي

05/24 10:34

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، إلى استاد "فريندز ارينا" بالعاصمة السويدية ستوكهولم، لمتابعة مباراة نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" بين اياكس امستردام الهولندي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي .

وتشهد المواجهة صراعًا من نوع خاص بين الخبرة المتمثلة في مانشستر يونايتد، مقابل حماس اللاعبين الصاعدين في فريق اياكس .

ويأمل جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق مانشستر، في ختام مميز لموسمه الأول مع الفريق، خاصة بعد النتائج السلبية التي حققها في الدوري الانجليزي، كما أن التتويج بهذه البطولة هو السبيل الوحيد لليونايتد نحو المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا .

ويخشي عشاق الشياطين الحمر، من مفاجآت الفريق الهولندي الشاب، التي قد تفسد خطط إدارة النادي في دعم الفريق بعدد كبير من النجوم، وهو الأمر المتوقف على التأهل لدوري الأبطال .

علي الجانب الآخر لم يكن موسم اياكس المحلي أفضل حالاً من منافسه الليلة، بعد أن خسر الفريق بطولة الدوري لصالح منافسه العنيد فينورد روتردام .

ويأمل بيتر بوس المدير الفني لأياكس في مواصلة تحقيق النتائج المميزة في هذه البطولة، التي تمثل انطلاقة جديدة لجيل قوي من اللاعبين الشباب، القدرين على استعادة أمجاد الفريق الهولندي العريق، الغائبة منذ فترة طويلة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل