المحتوى الرئيسى

عمرو الليثي يكشف تفاصيل “رمضان الخير” على نجوم إف إم

05/24 10:26

كشف الإعلامي القدير، عمرو الليثي، عن تفاصيل برنامجه “رمضان الخير”، والذي يعد التعاون الأول له مع نجوم إف إم.

ومن المقرر أن يتم إذاعة برنامج “رمضان الخير” عبر أثير نجوم إف إم طيلة أيام الأسبوع عادا الجمعة والسبت، من الثانية عشر ظهرا إلى الواحدة ظهرا.

وقال: “سعيد للغاية بالعمل مع نجوم إف إم، فهي بالنسبة لي من أهم وأقوى الإذاعات المصرية منذ سنوات، والمجهود المبذول بها كبير للغاية، ويكفي أنها باتت الإذاعة الشبابية رقم 1 بعد أن كان هذا اللقب لصالح إذاعة الشرق الأوسط”.

وعن برنامجه (رمضان الخير)، تابع “أطالب الشباب بتقديم المبادرات الخيرية التي يرغبون فيها حتى نعاونهم على تنفيذها، نحن في حاجة للعديد من الأفكار استغلالا لهذا الشهر الكريم”.

الخريطة الكاملة لمسلسلات وبرامج إذاعة نجوم إف إم في رمضان 2017

وأضاف “هناك مجموعة كبيرة من الشباب في الجامعات يطرحون العديد من المبادرات لصالح الفقراء والمناطق العشوائية، ولن أبالغ إذا أكدت أن الأكثر إقبالا على فعل الخير في مصر هم الشباب”.

وأكمل “البرنامج يقوم على أساس تفاعلي، نحن منذ النصف من شعبان نستقبل المبادرات مسجلة على الرقم الخاص بالبرنامج، وسيقوم الكمبيوتر بانتقاء المكالمات عشوائيا، عقب ذلك سنقوم بالاتصال بمكالمة صاحب المبادرة والتنسيق معه لتنفيذها”.

وأوضح عمرو الليثي، أن عمل الخير لن يكون مقتصرا على البرنامج فقط، بل والمستمعين أيضا سيشاركون، فلا مانع من أن يقوم متصل ما بتبني حالة ويقوم بمساعدتها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل