المحتوى الرئيسى

مدرب إنجلترا يجهز لمرحلة "ما بعد روني"

05/24 02:02

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن جاريث ساوثجيت قرر استبعاد القائد واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد من قائمة الأسود الثلاثة لخوص مبارياته المقبلة أمام اسكتلندا في تصفيات كأس العالم 2018 ومواجهة فرنسا الودية.

مدافع يونايتد السابق يتوقع رحيل روني

وحسب ما نشرته صحيفة "تايمز" الإنجليزية، فإن المدرب الإنجليزي الذي استبعد روني عن المباريات الأخيرة للمنتخب في مارس الماضي قرر استبعاده مجددا، وذلك لأن ساوثجيت يعتقد أن المهاجم صاحب الـ32 عاما لم يتبق له الكثير ليقدمه مع المنتخب، لذا يرغب في الاعتياد على بناء خططه دون الاعتماد عليه.

وذكرت الصحيفة الأسباب التي تجعل ساوثجيت يقتنع بأن روني لن يقدم الكثير مع المنتخب مستقبل، وذلك لتراجع مستواه هذا الموسم بشكل واضح مع اليونايتد، بجانب انتشار أخبار تفيد باقترابه من الرحيل إلى الدوري الصيني، بجانب تقدمه في العمر واقترابه من الاعتزال.

الجدير بالذكر أن روني تدرج في الفئات السنية للمنتخب الإنجليزي وانضم للمنتخب الأول في 2003، ومنذ ذلك الوقت شارك في 119 مباراة، وهو الهداف التاريخي لمنتخب الأسود الثلاثة برصيد 53 هدفا.

ومن المقرر أن يحل المنتخب الإنجليزي ضيفا على نظيره الاسكتلندي في الجولة السادسة من تصفيات المونديال في 10 مايو المقبل، ثم يلاقي مضيفه الفرنسي وديا بعدها بأيام.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل