المحتوى الرئيسى

من عالم الدجل.. أبطال «الحلال» يتحدثون لـ«مصر العربية»

05/24 11:21

داخل إحدى الحارات الشعبيّة المتواضعة، وفي أجواء تواكب يوميات سكانها في قالب كوميدي، ننتقل إلى عالم  الدجل والشعوذة لتأمين لقمة العيش، من خلال أحداث "الحلال" الذى يجمع سمية الخشاب بالنجم الكوميدي بيومي فؤاد للمرة الأولى.

تحدث أبطال العمل لـ"مصر العربية" عن كواليس التصوير، وأحداثه، وكشفوا عن تفاصيل أدوارهم.

سميّة الخشّاب: أنا كودية الزار.. وزوجة ثانية للحج " أنس"

امرأة تسمى "ذهبية" تكسب رزقها من خلال العمل فى الدجل والشعوذة وتعمل "كودية زار" شخصية جديدة ومختلفة تقدمها الفنانة سمية الخشاب ضمن أحداث دورها فى مسلسل "الحلال" الذى تعود به للدراما بعد غياب عامين.

وقالت سمية الخشاب فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن لن تقدم دور دجالة فى العمل، وهناك العديد من الجمهور من يخلط بين كودية الزار والدجالة.

وتتزوج "ذهبية" من الحاج أنس" الذي يؤدي دوره بيومي فؤاد، وهي سيدة "جدعة"، تنتمي إلى حارة شعبيّة، فيها خليط من كل شيء حب وصداقات وخيانة ومشاكل ومؤامرات وكوميديا.

وأضافت الخشاب: أواصل التصوير لما يقرب من 14 ساعة يوميًا حتى أستطيع الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل قبل حلول شهر رمضان، أو على الأقل تصوير الأسبوع الأول فقط فى الشهر الكريم.

وتابعت الخشّاب "لم نكتف بالإعلان الترويجي للعمل، بل قمنا بتسجيل أغنية بعنوان "بالحلال يا معلم" مع الفنان أحمد سعد"، تدعو المشاهدين إلى "متابعة هذه الوجبة الخفيفة، التي تعيدنا إلى أجواء الحارة الشعبية في إطار أجواء كوميدية خفيفة".

بيومي فؤاد: شخصيتى فى الحلال تجمع الكوميديا بالأكشن

كشف الفنان بيومى فؤاد عن الشخصية التى يقدمها من خلال مسلسل "الحلال" مشيرًا إلى أنه يلعب دور الحاج "أنس" المتزوج من أربعة نساء هم "فادية عبدالغنى، وسمية الخشاب، ودينا فؤاد، ويسرا اللوزي"، ويتعرض للعديد من المواقف التى تقلب حياته رأسًا على عقب.

وأشار فؤاد إلى أن الحاج "أنس"رغم كونه شعبياً، فهو محتال ويتقرب من النساء حتى يمتلك قلوبهن، ويرضين بالزواج منه، فيتزوج عدة زيجات ومع ذلك لن يكرهه الجمهور"، معتبراً أن "هذا العمل يضع الممثل المناسب في المكان المناسب، في دراما اجتماعية كوميدية".

وأضاف نجحنا في تقديم عمل درامي فيه قصة وحكايات متعددة، في الحارة الشعبية وداخل حمام بلدي وفيلا، مع تصاعد درامي مشوّق للشخصية".

دينا فؤاد: أقدم الكوميديا لأول مرّة ومتهمّة بجريمة قتل

قالت الفنانة دينا فؤاد أنها لست معتادة على الأدوار الكوميدية، وتعتبر هذه المرة الأولى التى تقدم فيها الكوميديا بشكل مختلف، بعد سلسلة من المسلسلات التراجيدية والرومانسية وأدواراً أخرى متنوعة.

وأضافت الشخصية التى أدمها تتهم فى جريمة قتل، ويقف بجانها كل من "ذهبية"، والحاج "أنس" هما أكثر من يقفا إلى جانبها في محنتها".

 وتشير إلى أن "المسلسل هو تركيبة كوميدية خفيفة الظل داخل حارة شعبية، تتكلم عن مواضيع عدة أحدها تعدد الزيجات للحاج أنس"، لافتة إلى "أنني لم أمثل يوماً شخصيّة تنتمي إلى حارة شعبية".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل