المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | الزمالك يفشل في فك عقدته التاريخية ويتعادل أمام أهلي طرابلس

05/23 22:38

فشل الزمالك في فك عقدته التاريخية في دوري أبطال إفريقيا، وتعادل سلبيا مع أهلي طرابلس على استاد الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية.

174 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، منهم 87 فوز، و5 ألقاب لحساب البطولة، ولكن عبر تاريخه لم يفز الزمالك في أول جولتين في دور المجموعات.

الزمالك فاز في الجولة الأولى ضد كابس يونايتد من زيمبابوي 2-0 في برج العرب، لكنه تعادل دون أهداف مع أهلي طرابلس.

الزمالك: الأجواء في تونس هادئة.. وتأمين كبير للبعثة #في_إفريقيا – تفوق كبير للزمالك على العرب.. وبلدان لا يعرف الفوز فيهما رئيس المقاصة يتحدث عن انتقال نجميه للأهلي وحقيقة منع لاعبيه من الرحيل للزمالك

وعكس التوقعات كان أهلي طرابلس أخطر على مرمى أحمد الشناوي، أكثر من الزمالك.

الزمالك بدأ المباراة ضاغطا بغية إحراز هدف مبكر، وكان قريبا من ذلك إلا أن الكرة مرت من تحت قدم محمود عبد الرازق "شيكابالا" في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة قرب مرمى الفريق الليبي.

وفي الدقيقة التاسعة، أنقذ الشناوي الزمالك من هدف محقق بعدما تصدى لرأسية مؤيد اللافي من مسافة قريبة من المرمى.

الزمالك رد في الدقيقة 12 بتسديدة من أحمد رفعت من داخل منطقة الجزاء، ولكن اللافي عاد لتهديد الزمالك مرة أخرى في الدقيقة 36 عندما مر من مدافعي الزمالك وسدد في عارضة الشناوي.

ضغط أهلي طرابلس استمر في الشوط الثاني، وسط فرص قريبة للفريق الليبي.

لكن أخطر فرص المباراة جاءت في الدقيقة 88 عندما مرر البديل مصطفى فتحي كرة رائعة للبديل الأخر ستانلي أوهواتشي الذي انفرد بمحمد نشنوش حارس أهلي طرابلس لكنه سدد في جسده عوضا عن التسديد في المرمى.

الزمالك حصد النقطة الرابعة في صدارة المجموعة مؤقتا، في انتظار استضافة كابس يونايتد لاتحاد العاصمة الجزائري غدا الأربعاء، حيث يدخل الأول المباراة دون رصيد ويدخل اتحاد العاصمة المباراة بـ3 نقاط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل