المحتوى الرئيسى

الريال يجعل نيمار الجديد ثاني أغلى الوافدين من البرازيل

05/23 21:38

أعلن ريال مدريد بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الثلاثاء عن توصله لاتفاق مع فلامنجو البرازيلي بشأن التعاقد مع المهاجم فينيسيوس جونيور (16 عاما) في يوليو 2018، والملقب بـ "نيمار الجديد"  

وأعلن فلامنجو في بيان عبر موقعه على الانترنت: "توصل ريال مدريد وفلامنجو لاتفاق بشأن انتقال فينيسيوس جونيور اعتبارا من يوليو 2018".

وذكر ريال أن المهاجم السريع سيظل في فلامنجو حتى يوليو 2019 إلا إذا توصل الناديان لاتفاق آخر.

وذكرت وسائل إعلام اسبانية أن الاتفاق سيكلف ريال نحو 46 مليون يورو (51.45 مليون دولار) مما قد يجعله ثاني أغلى لاعب في تاريخ الصفقات القادمة من الدوري البرازيلي.

ويبقى نيمار اللاعب الأغلى عندما تعاقد معه برشلونة في 2013 مقابل 86 مليون يورو قادما من سانتوس. وتحدثت وسائل اعلام عن وجود تشابه في الأداء بين نيمار وفينيسيوس.

وخاض فينيسيوس، الذي سيكمل عامه 17 في يوليو المقبل، مباراته الأولى مع الفريق الأول بالنادي البرازيلي قبل 10 أيام ولكن الأداء الحاسم الذي قدمه مع منتخب البرازيل تحت 17 عاما خلال بطولة امريكا الجنوبية للناشئين جذب الأنظار إليه.

وفاز المهاجم بجائزتي هداف البطولة وأفضل لاعبيها في مارس الماضي عندما ساعد البرازيل على الفوز بلقب امريكا الجنوبية تحت 17 عاما للمرة 12.

ومن المتوقع أن يقود فينيسيوس البرازيل في كأس العالم للشباب تحت 17 عاما في الهند في أكتوبر المقبل.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل