المحتوى الرئيسى

دوري الأبطال.. الزمالك 0-0 أهلي طرابلس.. استراحة

05/23 21:02

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لمباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي في اللقاء الذي يقام في تونس ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال.

الزمالك يحتل المركز الثاني في مجموعته بفارق الأهداف عن اتحاد العاصمة وكلاهما له 3 نقاط، بينما يأتي أهلي طرابلس في مؤخرة المجموعة بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن كابس يونايتد الثالث.

أهلي طرابلس فاجئ الزمالك مبكراً بهجمة في الدقيقة الأولى على الجهة اليمنى انتهت بعرضية خطيرة أنقذها الحارس الشناوي لتعود الكرة إلى الزمالك محاولاً تنظيم هجمة أولى على منافسه الليبي في الأراضي التونسية.

شيكابالا فرّط في فرصة خطيرة بعدما قابل عرضية أرضية من الجهة اليسرى أمام المرمى لكن الكرة مرت بين قدميه لتضيع أول محاولة لفريقه، ورد الأهلي الليبي بمحاولة رائعة بتسديدة من فوق الحارس الشناوي مرت إلى الشباك العُليا للمرمى.

الدقيقة الثامنة شهدت فرصة أخطر للفريق الليبي بعد عرضية من الجهة اليمنى تم تحويلها برأسية باتجاه المرمى لكنها ذهبت مكان تمركز الشناوي الذي شتت الكرة لتصل إليه من جديد بمحاولة ضعيفة من لاعب الأهلي الليبي.

رفعت أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة 12 بعد أن حصل على الكرة في منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية بيسراه تصدى لها حارس الأهلي الليبي على مرتين لينقذ شباكه من هدف أبيض.

الأهلي كان قريباً من هز شباك الشناوي في الدقيقة 16 بكرة عرضية حولها العنودي برأسية خطيرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الأبيض بقليل لتضيع فرصة التقدم.

الترهوني أرسلة عرضية أخرى خطيرة من الجهة اليسرى في الدقيقة 28 حولها لاعب الفريق الليبي برأسية إلى خارج الملعب ليهدي الأبيض ضربة مرمى وفرصة جديدة لبناء هجمة.

ألفي أهدر أخطر فرص المباراة في الدقيقة 35 بعد توغل من الجهة اليسرى في منطقة الجزاء وسط ثلاثة لاعبين وتسديد كرة قوية بيمناه ردتها عارضة الشناوي لتضيع فرصة الهدف الأول لأصحاب الأرض.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل