المحتوى الرئيسى

أول رد لنائب دمياط بعد انفعال السيسي عليه في افتتاح مدينة الأثاث | المصري اليوم

05/23 20:17

قال أبوالمعاطي مصطفي عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، الثلاثاء، إن ما ذكره للرئيس السيسي خلال زيارته لموقع مدينة الأثاث، «ما هو إلا رسالة طلب مني البسطاء والغلابة إبلاغها للرئيس».

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي انفعل على نائب محافظة دمياط عندما طالب بتأجيل زيادة أسعار الكهرباء والوقود حتى يتم رفع الحد الأدنى للأجور. وطالب النائب الرئيس بتأجيل القرار لأن «المواطنين البسطاء لن يحتملوا زيادة الأسعار». وقال السيسي للنائب: «إنت مين؟!.. إنت دارس الموضوع اللي بتتكلم فيه.. إنت عايز دولة تقوم، ولا تفضل ميته؟!.. لو سمحت ادرسوا المواضيع كويس وبعدين اتكلموا».

وقال النائب لـ«المصري اليوم»، إنه كنائب عن الشعب يلتقي المواطنين الذين يحملونه مسؤولية قرارات الحكومة والغلاء الذي يواجهونه.

وأضاف: «من واقع مسؤوليتي كنائب نقلت ما يقوله الناس للرئيس».

وشدد النائب أبوالمعاطي، على أنه يقدر حجم المشروعات العملاقة التي تجري على أرض مصر، والجهد الذي يبذله الرئيس السيسي من أجل تحقيق التنمية.

وأوضح النائب أنه طلب إرجاء زيادة أسعار الطاقة والكهرباء لحين زيادة الحد الأدني للأجور وذلك لما سيعانيه المواطن البسيط من مشقة الحياة بسبب الزيادة في كافة السلع تبعا لهذه الزيادة، مطالبا الحكومة بالإسراع في زيادة الحد الأدني للأجور .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل