المحتوى الرئيسى

9 معلومات عن النائب الذي هاجمه الرئيس.. أبرزها "طائرة التجسس" - E3lam.Org

05/23 20:00

شاركها Facebook Twitter Google +

انفعل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاحه لمدينة دمياط للأثاث، اليوم الثلاثاء، بسبب ما قاله النائب البرلماني أبو المعاطي مصطفى، بشأن تأجيل بعض المشروعات، ورفع الحد الأدنى للأجور، حيث رد الرئيس عليه بانفعال، وانتقد ما قاله بإسلوب حاد.

نرشح لك: الرئيس ينفعل على أحد حضور مشروع دمياط: إنت مين؟

لذا يرصد إعلام دوت أورج أبرز 9 معلومات عن النائب البرلماني أبو المعاطي مصطفى، الذي أثار الكثير من الجدل عقب انفعال وهجوم الرئيس ضده.

1–  درس في كلية الحقوق بجامعة القاهرة.

2–  حصل على الدكتوراه في القانون الجنائي في موضوع “الحماية الجنائية للديمقراطية”.

3–  كان عضوًا اللجنة الداخلية الخامسة بضرائب دمياط العامة.

4–  نائب برلماني عن دائرة كفر سعد بمحافظة دمياط.

5–  أثار جدًلا كبيرًا عقب هجومه على الكاتب الكبير الراحل نجيب محفوظ داخل البرلمان، بعد وصفه لبعض روايات “محفوظ” بأنها خادشة للحياء.

نرشح لك: ذكرى ميلاد نجيب محفوظ.. خادش “الحياء البرلماني”

6–  اتهم الإعلامية لميس الحديدي بأنها ترسخ للإباحية وتنشرها فى المجتمع المصري، بسبب مهاجمتها لتصريحاته التي طلب فيها بمعاقبة الأديب نجيب محفوظ بالسجن.

7–  أيضًا سخرت منه العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب “طائرة التجسس اللعبة”، حين وجد مزارع طائرة في أرضه بدمياط، فاشتبه في كونها من طائرات التجسس فأبلغ “أبوالمعاطي”، والذي قام بدوره باصطحاب المزارع والتوجه إلى مركز الشرطة لتسليمها، مؤكدًا أن الأمن القومي في خطر ويجب التصدي لأي محاولات خبيثة، وتحفظ ضباط الشرطة على الطائرة، وبعد فحصها تأكد أنها “طائرة لعبة”ولا تحمل أية أجهزة تجسس ولم تقم بالتقاط أية صور أو معلومات.

وتبيّن أن صاحبها طفل حصل على اللعبة عن طريق أحد أقاربه الذي اشتراها له من دولة الإمارات، وأنها تعمل بالشحن الكهربي وحينما نفذ سقطت في إحدى الأراضي الزراعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل