المحتوى الرئيسى

من هم ضحايا هجوم مانشستر؟

05/23 19:36

تمكنت أجهزة الأمن البريطانية من تحديد هوية 2 من الضحايا الـ22 للهجوم الإرهابي الذي استهدف ملعب "مانشستر أرينا" ليلة الأمس .

عشرات القتلى والجرحى بتفجير مانشستر.. و"داعش" يتبنى

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الاعتداء الذي تبناه تنظيم "داعش" أودى بحياة سافي روز روسوس، وهي طفلة ذات 8 أعوام فقط من العمر.

وأضافت الصحيفة أن الطفلة حضرت حفلة المغنية الأمريكية أريانا غراندي مع والدتها وأختها اللتين تعرضتا للإصابات ولا تزالان في المشفى .

أما بخصوص الضحية الثانية التي تم تحديد هويتها فهي جورجينا كاناندير، طالبة وعمرها 18 عاما.

وأعلنت صحيفة "إيفننغ ستاندارد" نقلا عن أصدقاء الفتاة أنها لفظت أنفاسها في المستشفى متأثرة بجراحها من الاعتداء، مضيفة أن والدة الضحية كانت بالقرب من ابنتها حتى آخر لحظة.

وتوجهت جورجينا على موقع "تويتر" إلى المغنية أريانا غراندي، عشية الحفلة التي انتهت بالاعتداء الوحشي، بالقول: "أنا فرحة للغاية لأني أشاهدك يوم الغد!".

 في غضون ذلك يواصل العديد من المواطنين البحث عن أهاليهم المفقودين الذين حضروا الحفلة، وعلى وجه الخصوص وردت أنباء عن فقدان مواطنين بولنديين اثنين على الأقل.

Two Polish citizens, Angelika and Marcin Klis, reported missing after the Manchester attack last night; no verified reports about their fate pic.twitter.com/d38g5Mx1ff

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل