المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - النسر يحلق في جاروا.. الأهلي يستفيق على حساب القطن

05/23 19:27

بعد تعادلين متتاليين في إفريقيا والدوري، استفاق الأهلي في جاروا الكاميرونية على حساب القطن في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تعادل في الجولة الأولى ضد زاناكو الزامبي في برج العرب، ليصبح الفوز على القطن حتميا وهو ما فعله الأحمر فعلا بهدفين مبكرين للغاية.

الأهلي ضغط منذ البداية وأثمر هذا الضغط عن هدف رائع لجونيور أجاي في الدقيقة 12 بعد جملة رائعة بين عبد الله السعيد ومؤمن زكريا قبل أن يضعها النيجيري في الشباك.

وائل جمعة: السعيد أفضل لاعبي الأهلي في الشوط الأول #في_إفريقيا – طريق الأهلي.. الترجي يختنق في مرتفعات إثيوبيا مران الأهلي - راحة بعد القطن.. وجدول رمضاني للتدريبات

وبعدها بدقيقة واحدة، لم يكتف مؤمن بمجرد صناعة هدف بل استغل ضغط سليماني كوليبالي على حارس القطن وحصل على الكرة وسجل في المرمى الخالي.

الدقائق التالية تميزت بضغط كاميروني كبير أمام تماسك دفاعي من الأحمر، وتهديدات على فترات من الهجمات المرتدة.

كان ذلك قبل أن تتسبب جملة أخرى في وصول الكرة لكوليبالي أمام مرمى القطن الخالي، لكنه وضعها خارج المرمى بعد عرضية من مؤمن زكريا.

وانتهى الشوط الأول بتلك الطريقة، قبل أن يقوم حسام البدري بأول تغيير في الشوط الثاني بخروج عبد الله السعيد ومشاركة كريم وليد "نيدفيد".

استمر الضغط الكاميروني، معه توالت الهجمات المرتدة الحمراء والتي فشل كوليبالي وأجاي في استغلالها خاصة أجاي الذي أهدر انفرادا تاما بمرمى القطن في الدقيقة 67.

كما فوت مؤمن زكريا على الفريق فرصة هدف من جملة رائعة في الدقيقة 75 بعد تعاون مع كريم نيدفيد وجونيور أجاي.

واستمرت المباراة على تلك الوتيرة حتى أطلق الحكم الجنوب إفريقي فريتاس جوميز صافرة نهاية المباراة.

الأهلي حصد النقطة الرابعة في المجموعة، ليتصدر المجموعة الرابعة مؤقتا قبل مواجهة الوداد المغربي وزاناكو الزامبي غدا الأربعاء في زامبيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل