المحتوى الرئيسى

ثلاثة أسلحة للزمالك أمام أهلي طرابلس

05/23 18:45

تنطلق في تمام الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، مباراة الزمالك وأهلي طرابلس الليبي والتي تقام على ملعب الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية، بثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسبق وأن تقابل الزمالك مع فريق أهلي طرابلس، ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية عام 1976، وانتهت المباراة الأولى التي أقيمت بمصر بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، بينما انتهت مباراة العودة بخسارة الزمالك بهدفين نظيفين.

ويعد الثلاثي باسم مرسي المهاجم الأول للفريق، والنيجيري ستانلي، وشيكابالا أهم أسلحة الزمالك أمام الفريق الليبي، خاصة بعد قيادة باسم مرسي وستانلي للفريق في تحقيق انتصاره الأول بدور المجموعات أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوي، كذلك ظهور اللاعب النيجيري بشكل مميز مع فريقه محلياً وتهديفه في المباريات المحلية الأخيرة أمام المقاولون العرب ودجلة، كذلك التسجيل في أول ظهور إفريقي بمرحلة المجموعات.

ويعتمد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للأبيض، على شيكابالا بشكل أساسي بالدفع به منذ البداية، لاستغلال مهارته في تسديد الكرات الثابتة وصناعة الهجمات المؤثرة على المرمى، مع تواجد الثنائي معروف يوسف وطارق حامد في مركز الوسط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل