المحتوى الرئيسى

بـ 12.6 مليون مشاهدة.. الأرقام تقنع منتجي Big Bang Theory بموسمين إضافيين

05/23 18:04

انتهى الموسم العاشر من المسلسل الكوميدي Big Bang Theory، الذي بدأ عرضه على شاشات التلفزيون الأميركي، في 19 سبتمبر/أيلول 2016، بعدد حلقات بلغت 24 حلقة، استمر عرضها على مدار 6 أشهر، وحظيت الحلقة الأخيرة بنسب مشاهدة عالية بلغت 12.6 مليون مشاهد وقت عرضها، بحسب إحصائية نشرها موقع Thewrap.

حظيت الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر من المسلسل بتطورات كبيرة بظهور الدكتورة نيتوسكي، التي أصبحت لا تفارق شيلدون على الإطلاق، الذي يحاول الحفاظ على علاقة رومانسية عن بعد مع زميلته الدكتورة إيمي، التي ذهبت في منحة لجامعة بيرنستون.

حاول جميع الأصدقاء إثناء نيتوسكي عن الانفراد بشيلدون، خلال أكثر من مناسبة، إلا أن الدكتورة الحسناء الشقراء أفصحت عن نواياها برغبتها في الدخول بعلاقة عاطفية مع مع شيلدون، الذي فاجأ جميع الجمهور من متابعي المسلسل الكوميدي بالذهاب إلى الحرم الجامعي، مقر إقامة صديقته إيمي، والتقدم لها بالزواج.

الحلقة الأخيرة انتهت بطلب شيلدون الزواج من إيمي، على الطريقة الكلاسيكية التي تفضلها ملايين الفتيات على مستوى العالم، حيث قام شيلدون بالجلوس على ركبته وإعطاء إيمي الخاتم المميز لهذه اللحظة، نهاية المسلسل بسؤال would" you marry me؟"، وسط اندهاش إيمي التي لم تعقب على هذا الطلب، مؤجلة الإجابة عنه لأحداث الجزء الحادي عشر، الذي من المنتظر أن يبدأ، في سبتمبر/أيلول 2017، على قناة CBS.

مسلسل Big Bang Theory مسلسل فكاهي أميركي من تأليف تشاك لوري وبيل برادي، بدأ عرضه لأول مرة، في 24 سبتمبر/أيلول 2007، من إنتاج قناة CBS الأميركية، ويدور حول الحياة اليومية لمجموعة من العلماء المتخصصين في الفيزياء والكيمياء، لكن في إطار فكاهي، حيث يتطرق المسلسل للحياة العاطفية البسيطة التي يحاول كل منهم أن يحظى بها.

اختيرت الممثلة الكندية أماندا والش للقيام بأحد أدوار البطولة في المسلسل، وتم تصوير أولى حلقاته، في فبراير/شباط 2006، وتم تقديم الحلقة لقسم الإنتاج في قناة CBS، ورفضته بحجة أن "الممثلة ليست ملائمة للدور". استعان فريق العمل بكيلي كوكو وصورت حلقة تجريبية ليتم قبولها إلى جانب كل من جوني غاليسكي، جيم بارسنز، كالي كوكو، سايمون هيلبرغ، كونال نايار، ميليسا راوخ.

يبدو أن أرقام المشاهدة الآخذة في الارتفاع جعلت مسؤولي شبكة CBS يتخذون قراراً بإضافة موسمين إضافيين من Big Bang Theory، حيث حقق الموسم الأول نسب مشاهدة بلغت 8.31 مليون، فيما بلغت أرقام الموسم الثاني 10.03 مليون مشاهدة، ثم الموسم الثالث 14.22 مليون مشاهدة، أما الموسم الرابع فقد حقق 13.14 مليون بتراجع طفيف، تم التغلب عليه في الجزء الخامس الذي بلغت نسبة مشاهدته 15.82 مليون.

وبدأت الطفرة الكبيرة في أرقام المشاهدة بعد أن سجل الموسم السادس 18.68 مليون، والسابع 19.96 مليون، والثامن 19.02 مليون، والتاسع 19.36 مليون، وبلغت مشاهدات الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر فقط 12.6 مليون مشاهدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل