المحتوى الرئيسى

بالصور| محافظ كفر الشيخ: إنشاء غرفة عمليات وتكثيف الرقابة خلال رمضان

05/23 22:40

قرر اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إنشاء غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة، وغرف عمليات فرعية بالوحدات المحلية تعمل على مدار 24 ساعة يوميا، خلال شهر رمضان المعظم.

وتضم الغرفة مندوبين من التموين والطب البيطري والصحة والمياه والكهرباء لمواجهة أي مشكلات طارئة تكون مهمتها متابعة جميع المرافق والخدمات وجاهزيتها، وأيضا لمتابعة الحالة التموينية وتوفير السلع وضبط الأسعار، ومياه الشرب والكهرباء، والمستشفيات، وتلقي شكاوى المواطنين وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإزالة أسباب الشكوى.

وقال محافظ كفرالشيخ إنه سيتم تكثيف الدور الرقابي بالمرور على الأسواق بجميع المراكز والقرى وتوفير حصة إضافية من اسطوانات البوتاجاز، بالإضافة إلى عمل منافذ السلع الغذائية والاستهلاكية بدائرة المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة، فضلاً عن معارض "أهلاً رمضان" بالمراكز.

وشدد المحافظ على ضرورة توفير مياه الشرب والكهرباء لكل أنحاء مدن ومراكز المحافظة، وخاصة المناطق الريفية، ونهايات الشبكات، وضمان وصول مياه الشرب إلى جميع المواطنين.

وأوضح "نصر" أنه تم وضع خطة متكاملة استعداداً لشهر رمضان الكريم تتضمن شن حملات مكثفة بالتنسيق مع مباحث التموين والطب البيطري على المجازر والمحال، لضمان توفر السلع الاستهلاكية بدون زيادة في الأسعار، معلناً توفير كل المنتجات التموينية، بالإضافة إلى ضخ حصص إضافية.

وأكد محافظ الإقليم أنه سيتم تعويض أي نقص أو اختناق في السلع الأساسية وسرعة توفيرها تحقيقا للتوازن والاستقرار السعري بالأسواق، وأيضًا للتأكد من صلاحية السلع المعروضة للاستهلاك الآدمي وضبط المغشوش منها، فضلاً عن استمرار مراقبة المخابز خلال الشهر الكريم للعمل على توفير رغيف الخبز ومنع حدوث زحام على المخابز أثناء فترات زيادة الطلب ومراقبة إنتاج خبز جيد مطابق للمواصفات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل