المحتوى الرئيسى

7 مسلسلات أكشن وجريمة لخطف جمهور رمضان 2017

05/23 16:56

بعيدًا عن الرومانسية والكوميديا فضل بعض النجوم خوض السباق الرمضاني بأعمال يطغوا عليها مشاهد الأكشن والجرائم الغامضة التى يتم الكشف عنها فى الحلقة الأخيرة.

فمن خلال مسلسل "الحصان الأسود" يعود النجم أحمد السقا للدراما من خلال إحدى  المغامرات البوليسية التى يتعرض من خلالها إلى العديد من المطاردات، ويشارك بطولة العمل "ياسمين صبري وأحمد العوضي وهبة عبد الغني وأحمد بدير وإنجي خطاب وصبري فواز وسناء شافع ومحمد علي رزق"، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج صادق الصباح.

وتتناول أحداث مسلسل "الحالة ج" علاقة ضابط شرطة يقع فى علاقة حب وعشق من سيدة أعمال مشهورة، ويكتشف مع مرور الأيام أن لها ماضي قد يضر به فيحاول أن يكشفه بأى طريقة، ويشارك فى بطولة العمل كل من حورية فرغلي وياسر علي ماهر وأحمد زاهر وأشرف زكي، ومن الجدير ذكره أن من قام بتأليفه المؤلف القدير فايز رشوان ومن إخراج حسين شوكت.

ومن خلال مسلسل "أرض جو" الذى تقدمه النجمة غادة عبدالرزاق يتم التحقيق فى قضية قتل، تعتبر هى الشاهد الوحيد فيها، ويحاول القاتل التخلص منها مما يجعلها تتنكر لكى تُدلى بشهادتها وتتعرض للتهديد بالقتل أكثر من مرة.

"أرض جو" بطولة هيثم شاكر، مؤمن نور، عباس أبو الحسن، وعبد العزيز مخيون، وأحمد الشامي، ومراد مكرم، وفريال يوسف، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح، ويوسف عثمان، ونادية خيرى، إنتاج تامرمرسي، وإخراج محمد جمعة.

وتطغوا المطاردات والقتل ومشاهد الأكشن على البرومو الأول لمسلسل "طاقة نور" الذى يقدمه الفنان هانى سلامة.

ويسيطر الغموض على مسلسل "ظل الرئيس" الذى يقدمه النجم ياسر جلال، ويشارك فيه علا غانم وهنا شيحة ودينا فؤاد، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج أحمد سمير فرج

"كلابش" تدور أحداثه حول ضابط شرطة يقع في أكثر من مأزق في الحياة، ويقوم ببطولة العمل النجم أمير كرارة ويشاركة كل من محمود البزاوي وانتصار ومحمد لطفي، ويقوم بالإخراج محمد بكير، وسيناريست باهر دويدار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل