المحتوى الرئيسى

استبدال مخرج Justice League بآخر.. والسبب انتحار ابنته

05/23 16:13

اعتذر المخرج زاك سنايدر عن استئناف تصوير فيلم الأبطال الخارقين Justice League، حزنا على مرور أسرته بحادث مأساوي.

وقرر زاك سنايدر الاعتذار عن عدم استكمال تصوير Justice League، بعد انتحار ابنته أوتومن من زيجته الأولى، في 20 مايو الجاري.

وفتح زاك سنايدر قلبه لمجلة The Hollywood Reporter عن الحادث المأساوي، وفقدانه لابنته قائلا: "شعرت بداخلي في البداية أن عودتي للعمل وأن أنهمك فيه هو علاج لآلامي، ولكني اكتشفت أن متطلبات العمل في وظيفة الإخراج مكثفة ومستهلكة لقدراتي للغاية، وفي خلال الشهرين الماضيين وصلت إلى استنتاج هو أن أتراجع عن استكمال تصوير الفيلم من أجل التواجد بجانب أسرتي، وبجانب أطفالي في تلك الأوقات العصيبة، والذين هم في حاجة لي بشدة".

وتقرر وسط غياب زاك سنايدر، إسناد مهمة استكمال تصوير فيلم Justice League للمخرج جوس ويدون، صاحب فيلمي الأبطال الخارقين Avengers عن أبطال "مارفل" الخارقين.

ومن جانبه، أوضح رئيس ستوديوهات "وارنر بروس" توبي إميريخ أن مشاركة جوس ويدون في Justice League ستكون في أدنى الحدود، موضحا أنه لن يقوم بإضافة شخصيات جديدة على أحداثه، ولكن كل ما سيفعله أنه سيجاري نمط زاك سنايدر في الإخراج،و الذي وضعه من الأساس.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم Justice League هو الجزء الثاني من فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، من إنتاج 2016، والذي تناول صراع دائر بين البطلين الخارقين "باتمان" و"سوبر مان"، أشعله الشرير "ليكس لوثر"، وهو من بطولة بن أفليك، وهنري كافيل، وجال جادوت، ومن إخراج زاك سنايدر.

وستتناول أحداث فيلم Justice League ما انتهت به أحداث Batman v Superman: Dawn of Justice، بمقتل "سوبر مان"، ومبادرة "باتمان" لتكوين "فريق العدالة" من أجل مواجهة قوى الشر في العالم، والمكوّن من بعض الأبطال الخارقين، وهم "واندر وومان"، و"ذا فلاش"، و"أكوا مان"، و"سايبورج".

شاهد إعلان فيلم Justice League

من المقرر أن يُطرح فيلم Justice League في دور العرض السينمائية حول العالم في 16 نوفمبر المقبل.

5 اقتراحات لعودة "سوبر مان" للحياة في Justice League بعد قتله في Batman v Superman

هذه الشخصيات ستنضم إلى الفيلم المنتظر Justice League

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل