المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يلتقى الملحق الثقافي للسفارة الأمريكية

05/23 16:07

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الملحق الثقافي بالسفارة الامريكية بالقاهرة السيدة/روث آنى ستيفنس كليتز وذلك عصر اليوم بمكتبه.

رحب عبد العزيز بالتعاون بين مصر والولايات المتحدة في المجال الرياضى باقتراح عدد من النقاط حول تبادل رياضى وشبابى بين البلدين على ان تتم مناقشة هذه النقاط بين الجانبين لتوقيع مذكرة تفاهم، مشيرا إلى العلاقة القوية بين البلدين سوف تتيح أكبر قدر من التعاون.

كانت روث قد التقت قيادات وزارة الشباب والرياضة ممثلة في محمد الخشاب المدير التنفيذي للمجلس القومى للشباب ومحمود الحلو المديرالتنفيذي للمجلس القومى للرياضة وإسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير وشكرى حسن وكيل الوزارة للاداء الرياضى في اجتماع تمهيدى للتعرف على اقتراحات للتعاون المشترك في المجالين الرياضى و الشبابى ، حيث اقترح كل من الدكتورة غادة حسين مدير عام العلاقات الخارجية بالرياضة عدة نقاط في مجال التبادل الرياضى بين شباب الرياضيين وفي الطب الرياضى ورياضة المرأة ورياضة الرواد بين البلدين.

كما قدم الدكتور يوسف وردانى معاون الوزير لشئون الشباب مقترحات للتبادل الثقافي والشبابى، وعرض الجانب الامريكى أفكارا للتنفيذ في مراكز الشباب والأندية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل