المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يستجيب لشكاوى الأهالي ويغيّر أسعار "أهلا رمضان" بيده

05/23 16:03

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، مساء أمس، معرض "أهلا رمضان" في شارع قناة السويس، الذي تنظمه الغرفة التجارية بالمنصورة ومديرية التموين، لتوفير السلع الرمضانية والغذائية واللحوم والمستلزمات التموينية، في شهر رمضان.

واشتكى الأهالي لمحافظ الدقهلية خلال جولته، من زيادة أسعار بعض المنتجات الغذائية، وأنهم لا يشعرون بتغيير كبير في الأسعار داخل المعرض عن خارجه.

وأرغم الشعراوي، التجار، على تخفيض السلع، وكتب الأسعار المخفضة بخط يده في لوحة الإعلان عن الأسعار، ووجّه لجان المتابعة بالمرور يوميا على المعرض، للتأكد من الالتزام بالأسعار، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، التي تقتضي تخفيف العبء عن المواطنين، والعمل لصالح المواطن البسيط.

وأشاد محافظ الدقهلية، بمعروضات شباب الخريجين المشاركين في المعرض، والعمل بجد واجتهاد، كي يكون لهم مكانة بين رجال الأعمال في المستقبل، باعتبار كل منهم مشروع رجل أعمال مستقبلا.

وقال الشعراوي: "فتحنا 335 منفذ بيع دائم بمراكز ومدن وقرى المحافظة، بالتعاون مع القوات المسلحة والجمعيات الأهلية والمجتمع المدني، وندرس إقامة معارض دائمة طوال العام، وعدم اقتصارها على شهر رمضان أو الأعياد والمواسم فقط.

حضر الافتتاح، اللواء فايز شلتوت السكرتير العام، المهندس مختار الخولي السكرتير العام المساعد، المحاسب مدحت الفيومي نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، أعضاء مجلس إدارة الغرفة، المهندس إبراهيم الخياط وكيل وزارة التموين، وحسام عبداللطيف رئيس حي شرق المنصورة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل