المحتوى الرئيسى

«شفيق»: لم أحسم ترشحي للرئاسة.. ولست مسؤولا عن تصريحات غيري | المصري اليوم

05/23 15:53

قال الفريق أحمد شفيق، مؤسس حزب الحركة الوطنية والمرشح الرئاسي السابق، إنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن خوض الانتخابات الرئاسية 2018.

وأضاف «شفيق»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم» أنه «مازال الوقت مبكرًا للحكم على الأمور بشأن الانتخابات الرئاسية ومازالت الفترة مفتوحة لتقييم الأمور والظرف السياسي، وكل الإمكانيات موجودة ولكن تقديري الشخصي للفترة الراهنة لا تجعلني استعجل إعلان ترشحي أو عدم خوضي للانتخابات».

وحول وجوده على ذمة قضايا تمنعه من إعلان خوض الانتخابات، قال شفيق: «لست على ذمة أي قضية والبلاغات المقدمة ضدي كيدية وكل القضايا السابقة تم إغلاقها بأحكام باتة وحاسمة لصالحي، والنائب العام لم يصدر أي قرار بشأن اتهامي في أي قضية أو بلاغ».

وشدد شفيق على عدم مسؤوليته عن تصريحات أي شخص أو سياسي حول ترشحه للانتخابات الرئاسية قائلا: «أنا مش هحط إيدي في بق الناس ولا همسك لسانهم، مصر بلد ديمقراطي وعريق وله تاريخ كبير، ومن يريد أن يتحدث فليتحدث»، واختتم تصريحاته: «رأيي الشخصي أعلنه بصراحة أنا لم أحسم أمر ترشحي للانتخابات الرئاسية 2018 ومن يقول بخلاف ذلك لست مسؤولا عن كلامه ولا ينعكس على إرادتي الحرة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل