المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ميدو لـ في الجول: دجلة أعاد الحضري للمنتخب.. وهذا موقفي من رحيله

05/23 15:39

كيف يرى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الرحيل المحتمل لحارس مرمى فريقه عصام الحضري وتصريحات وكيله؟ "لا يمكننا الوقوف في طريقه إذا أراد الرحيل.

حازم الحديدي وكيل قائد منتخب مصر كشف أمس الاثنين توقع الحارس المخضرم لعقود انضمامه لمصر للمقاصة في صفقة انتقال حر، وهو ما نفاه محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي ولم ينفه الحضري.

ميدو تحدث لـFilGoal.com عن موقفه من القضية قائلا: " لا يمكننا الوقوف في طريق الحضري إذا ما أراد الرحيل إلى فريق أخر".

الحضري يتحدث عن انتقاله للمقاصة و"شرف لي التواجد في دجلة" وكيله لـ في الجول: الحضري وقع لمصر للمقاصة رئيس مصر للمقاصة: التعاقد مع الحضري؟ شغل وكلاء لاعبين

وتابع "لكني لاحظت من تصريحات وكيل الحضري أنه قال إنها صفقة انتقال مجاني وهذا غير سليم لأن عقد الحضري مستمر مع دجلة".

وصرح المدرب الشاب "دجلة كان الفريق الذي ساند الحضري في فترة صعبة وأعاده لمنتخب مصر، وذلك من خلال إشراكه والصبر عليه واجتهاده هو أيضا".

وأوضح ميدو "كان لدينا أمل بأن يكون لوادي دجلة لاعب من الفريق قائدا لمنتخب مصر في كأس العالم، لكن بالنسبة لنا كفريق كل لاعب له سعره".

وأكمل "الحضري أكبر حارس في إفريقيا ونتفهم موقف المقاصة أن يرغب في ضم حارس بقيمة الحضري".

وأكد مدرب دجلة "ضم الحضري له سعره، ونطلب من المقاصة إن كان مهتما بضم الحضري، فعليه بالجلوس إلى طاولة المفاوضات معنا لتحديد ومعرفة سعره".

وقال ميدو: "وكيله قال إنها صفقة انتقال حر، ووقع للمقاصة. أنصحه بعدم ترديد مثل تلك الأقاويل لأنها تعرض موكله للإيقاف. الحضري ليس في مرحلة تسمح له بالتوقيع مع أي فريق حاليا لأنه يتبقى له عام في عقده، وذلك يعرضه للإيقاف".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل