المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة يبحث مع الملحق الثقافي للسفارة الأمريكية التعاون المشترك

05/23 15:20

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم، المحلق الثقافي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة السيدة روث آنى ستيفنس كليتز.

رحب عبد العزيز بالتعاون بين مصرو الولايات المتحدة في المجال الرياضى باقتراح عدد من النقاط حول تبادل رياضى وشبابى بين البلدين على أن تتم مناقشة هذه النقاط بين الجانبين لتوقيع مذكرة تفاهم، مشيرا إلى أن العلاقة القوية بين البلدين سوف تتيح أكبر قدر من التعاون.

كانت روث قد التقت مع قيادات وزارة الشباب والرياضة ممثلة في محمد الخشاب المدير التنفيذي للمجلس القومى للشباب ومحمود الحلو المديرالتنفيذي للمجلس القومى للرياضة وإسماعيل الفار وكيل الوزارة لشئون مكتب الوزير وشكرى حسن وكيل الوزارة للاداء الرياضى في اجتماع تمهيدي، للتعرف على اقتراحات للتعاون المشترك في المجالين الرياضى والشبابي.

واقترحت د. غادة حسين مدير عام العلاقات الخارجية بالرياضة عدة نقاط في مجال التبادل الرياضى بين شباب الرياضيين وفي الطب الرياضى ورياضة المرأة ورياضة الرواد بين البلدين، كما قدم د. يوسف وردانى معاون الوزير لشئون الشباب مقترحات للتبادل الثقافي والشبابى، وعرض الجانب الأمريكي أفكارا للتنفيذ في مراكز الشباب والأندية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل