المحتوى الرئيسى

الكوري ريم فخور بالتتويج بـ"كأس الخير"

05/23 14:36

أكد الكوري الجنوبي شانج ريم، مدافع فريق الوحدة الإماراتي، فخره بالتتويج مع فريقه بلقب كأس رئيس الإمارات (كأس الخير)، مؤكدا أن "أصحاب السعادة" استحقوا أولا التواجد في نهائي أغلى البطولات، ومن ثم التتويج باللقب.

وأشار ريم، في تصريحات لموقع النادي الرسمي، إلى فخره بأن يكون جزءاً من هذا الإنجاز الكبير، منوها بأن الوحدة قام بمجهود كبير في البطولة منذ البداية وحتى النهاية، واستحق الفوز على النصر بثلاثية نظيفة، توج على أثرها بثاني بطولاته في كأس الرئيس عبر تاريخه.

ولفت ريم، الذي مازال يملك سنة في عقده مع النادي، إلى الدور الكبير الذي بذله الجمهور طوال الموسم في دعم العنابي، معتبرا أن هذا الدعم هو الذي دفع اللاعبين لتقديم كل ما لديهم والتتويج باللقب لرد الدين ورسم البهجة على وجوه الجماهير الوفية.

ونوه بأن فريق الوحدة عاد إلى البطولات عبر بوابة كأس الرئيس، مؤكدا أن العنابي يمتلك مقومات البطولات، حيث مزج المكسيكي أجيري بين لاعبي الخبرة والشباب لتكوين فريق يستطيع المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية القادمة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل