المحتوى الرئيسى

الكشف عن تفاصيل عقد فالفيردي مع البارسا ومساعديه

05/23 20:08

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في تقرير لها أن إرنيستو فالفيردي المدير الفني الحالي لنادي أتلتيك بلباو سيكون مدربا لبرشلونة لمدة 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الصيغة التي جرى الاتفاق عليها في مدة العقد تقضي بأن تكون مدته عامين مع إمكانية التجديد لمدة عام آخر باتفاق الطرفين.

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي سيتسعين بمساعده جون إسبيازو والذي عمل معه في أتلتيك بلباو قد يذهب معه إلى برشلونة والذي يبلغ من العمر 54 عاما وبالتالي لن يستمر خوان كارلوس إنزوي المساعد الحالي مع لويس إنريكي في نفس المنصب الموسم المقبل.

وسيحضر مع فالفيردي مدرب اللياقة البدنية خوسيه أنطونيو بوتانكو وقد أشارت الصحيفة إلى أن المدرب سبق له اللعب في فريق برشلونة ولكنه تعرض لإصابة خطيرة استدعت اعتزاله كرة القدم وهو في عمر الـ 21 عاما.

ونوهت الصحيفة إلى أنه من المنتظر الإعلان عن طاقم برشلونة الجديد الذي سيقوده في المستقبل يوم الأثنين عقب نهاية عقد لويس إنريكي الذي سيخوض آخر مبارياته في كأس ملك إسبانيا أمام ديبورتيفو ألافيس على ملعب فيسنتي كالديرون مساء السبت.

وأشارت الصحيفة إلى أن فالفيردي كان على رأس المرشحين لتولي تدريب برشلونة وكان يأتي بعده خوان كارلوس إنزوي المساعد الحالي للمدرب لويس إنريكي إضافة إلى أوزوبيو ساكريستان لاعب برشلونة السابق والمدرب الحالي لنادي ريال سوسيداد حيث وقع اختيار الإدارة على المدرب الحالي لنادي أتليتك بلباو كي يتولى مشروع برشلونة لثلاث سنوات قادمة.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل