المحتوى الرئيسى

31 مايو.. احتفالية خاصة بعيد الإذاعة المصرية الـ83

05/23 13:48

أعدت الإذاعة المصرية احتفالية خاصة بمناسبة عيد الإذاعة المصرية الثالث والثمانين، الذى يوافق الأربعاء 31 مايو الجارى.

وتحتفل جميع الشبكات الاذاعية بالمناسبة من خلال مجموعة من البرامج والفترات التي تم استحداثها للاحتفال.

وتحتفل شبكة "البرنامج العام" بالمناسبة من خلال مجموعة من الفترات المفتوحة والبرامج والسهرات منها فترة "عازم ولا معزوم" مع مجموعة من رواد العمل الإذاعي هم عمر بطيشة، حمدي الكنيسي، هالة الحديدي وإيناس جوهر.

ويستضيف برنامج "إلى ربات البيوت" ناهد حمزة رئيس قسم المرأة بجريدة الأخبار، والكاتب صلاح منتصر، حول ذكرياتهما مع البرنامج.

وتحتفل شبكة الإذاعات الاقليمية بالمناسبة من خلال خدماتها الإذاعية الثماني، فتقدم إذاعة جنوب الصعيد فترة مفتوحة خاصة، وتقدم إذاعة الإسكندرية فترة بعنوان "صباح الخير يا إسكندرية" وأوبريت أفراح عن الإذاعة وتراثها.

وتقدم إذاعة مطروح فترة بعنوان "إعلاميون في الميدان" و"هنا مطروح" مع مذيعي إذاعة مطروح، وتقدم إذاعة الوادى الجديد فترة موجة جديدة، وتقدم إذاعة القناة فترة "يسعد صباحك"، وتنظم إذعة وسط الدلتا ندوة عن الإذاعة والمجتمع، وتستعرض إذاعة شمال سيناء صفحات من تاريخ الإذاعة، أما إذاعة شمال الصعيد فتقدم فترة بعنوان "صوت الجماهير".

وتقدم الشبكة الثقافية من خلال إذاعة البرنامج الثقافي فترة مفتوحة بعنوان "بلا حدود" و"كيف استعادت الإذاعة آلياتها"، ويحتفل البرنامج الموسيقي بالمناسبة من خلال إذاعة مجموعة من المونولوجات والأدوار لصالح عبدالحى وفتحية أحمد وأم كلثوم.

أما شبكة القرآن الكريم فتذيع باقة من التلاوات والأحاديث النادرة للشيخ محمد رفعت، الشيخ محمد المنشاوي، الشيخ عبدالفتاح الشعشاعي، الشيخ أبوالعنين شعيشع، والشيخ أحمد حسن الباقوري والدكتور عبدالحليم محمود.

وتقدم شبكة الشرق الوسط فترة سوبر ستار مع عمر بطيشة، و"فالي شو" مع فهمي عمر و"باسوورد" مع نجوم الميكرفون.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل