المحتوى الرئيسى

رياضة 24 | إبراهيم حسن يضع استراتيجية التعامل مع المستبعدين بالمصري

05/23 13:39

عقد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري، اجتماع مطول أمس، مع السعيد إبراهيم المدرب المسئول عن تجهيز اللاعبين المستبعدين.

حيث حدد مدير الكرة استراتيجية العمل بالمرحلة المقبلة وضرورة تجهيز جميع اللاعبين فنيًا وبدنيًا، وفق الخطة والبرنامج المعد من قبل حسام حسن المدير الفني للفريق الأول، تحسبًا لاحتياج أى عنصر لمواجهة الغيابات المحتملة، خاصة وأنه لا يزال هناك مواجهات هامة في مشوار الدوري والكأس.

وأشاد حسام حسن بدور السعيد إبراهيم في تطور أداء فريق الشباب مواليد 97، الذي يواجه الفريق الأول في مبارياته الودية، بأنه أصبح فريق صعب بعد أن كان من السهل الفوز عليه بعدد وافر من الأهداف.

وأثنى مدير الكرة على بعض العناصر بالفريق، مؤكدًا بأنه سيكون لهم دور مهم بالمرحلة المقبلة أمثال، كريم العراقي ومحمد العش وحسن علي.

ومن المنتظر أن يخوض المستبعدين، عصر اليوم، مرانًا شاق على الملعب الفرعي (السيد متولي) تحت إشراف المدرب السعيد ابراهيم لتنفيذ خطة التدريب الموضوعة سلفًا من المدير الفني حسام حسن.

وتضم قائمة المستبعدين كلاً من: "أحمد قطاوى والسيد عبد العال وأحمد فوزى وموسى داو ومحمد رفاعي وحسام أشرف وزياد تيسير بدوي، إلى جانب الثلاثي المنضم حديثًا من ناصر للفكرية وهم: مروان رمضان وأيمن رضا ومصطفى شطا". 

20 لاعبًا في قائمة المصري استعدادًا لأسوان

جمعة يكشف لـ"رياضة 24" حقيقة رحيله عن المصري.. ويوضح موقفه من المنتخب

المصري يهزم شبابه برباعية استعدادًا لأسوان

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل