المحتوى الرئيسى

زوران: قادرون على حسم الشوط الثاني أمام الاستقلال

05/23 13:33

أكد زوران ماميتش، المدير الفني للعين الإماراتي، أن فريقه قادر على تعويض خسارته أمام الاستقلال الإيراني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا عندما يلتقي الفريقان إيابا في ملعب هزاع بن زايد الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الشوط الأول من المواجهة فقط انتهى، لكن هناك شوطا ثانيا يجب الحسم من خلاله.

وقال ماميتش، في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي على "تويتر"، إن مواجهة الذهاب كانت صعبة بسبب عنف لاعبي الخصم، لكنه أكد ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه، وأنهم رغم التأخر بهدف جاء في الدقائق الأخيرة سيتمكنون من التعويض في لقاء العودة، لكن يتوجب عليهم التحضير الجيد لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وأضاف أن "الجميع تعاهدوا على تقديم الأداء القوي الذي يمكن العين من التأهل للدور المقبل من البطولة"، مطالبا جماهير الزعيم العيناوي بمؤازرة الفريق بقوة حتى يتمكن من تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن اللاعب الصاعد سعيد جمعة حصل على البطاقة الحمراء الأولى له مع الفريق الأول رغم أنه لم يتعمد إيذاء لاعب الفريق المنافس أو إبعاد الكرة بيده، مضيفا "أعتقد أن الحالة لم تكن تستحق الطرد".

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بهدف نظيف لصالح الاستقلال أحرزه رضائي من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من اللقاء، تسبب فيها محمد أحمد لاعب العين العائد للفريق مؤخرا بعد تعافيه من إصابته بعد لمسة يد.

صفحة معنية بكل ما يتعلق بالمنافسات الدولية التي تخوضها الفرق والمنتخبات المشهورة سواء قاريًّا أو عالميًّا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل