المحتوى الرئيسى

السيسي عن ردم بُحيرة المنزلة وإقامة مباني سكنية: ''الدولة غايبة''

05/23 13:03

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن: "هناك أشخاص ممن يشاركون في مشروع الاستزراع السمكي ببحيرة المنزلة، يردمونها لبناء وحدات سكنية عليها وإقامة مشاريع"، مضيفًا: "الدولة غايبة".

وأضاف السيسي، خلال كلمته في مؤتمر افتتاح عدة مشروعات تنموية في دمياط: "لا يوجد أي شخص فوق القانون أو الحق، متابعًا أنه يجب على أجهزة الدولة التعاملة بحسم مع ملف أراضي الدولة".

ولفت الرئيس إلى أنه سيعقد اجتماعًا نهاية الشهر الجاري مع المحافظين ومديرين الأمن للوقوف على نتائج إزالة التعديات على أراضي الدولة.

وكانت الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل محافظة دمياط، صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لافتتاح عدة مشروعات خدمية وتنموية في المحافظة.

واستهل السيسي زيارته بتفقد المستشفى العسكري بمدينة دمياطef="/tags/44420-%D8%AF%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF%D8%A9">دمياط الجديدة، في حضور عدد من الوزراء والدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ الإقليم، والقيادات الأمنية، والتقى عددًا من الأطباء والإداريين العاملين بها، مؤكدًا على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

وتضمن المشروعات المقرر افتتاحها من قِبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أربعة مشاريع تنموية وخدمية، وهي افتتاح المستشفي العسكري بدمياط الجديدة، ووضع حجر أساس مدينة دمياط للأثاث، بالإضافة لافتتاح الرئيس، بواسطة "الفيديو كونفرانس"، مستشفى الطوارئ بكفر سعد، ووحدات مشروع دار مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل